الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير تعقد دورة تدريبية حول النظام المالي

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 10:50 )
دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير تعقد دورة تدريبية حول النظام المالي الفلسطيني بالتعاون مع وزارة المالية
رام الله- معا- عقدت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير اليوم دورة تدريبية حول النظام المالي الفلسطيني لمندوبي اللجان الشعبية في المخيمات بالتعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ودائرة المشاريع ودائرة الرقابة في وزارة المالية الفلسطينية وذلك في مقر الدائرة بمدينة رام الله.

وحضر الدورة اللجنة الشعبية في مخيمات الضفة، بالاضافة لموظفي الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بدائرة شؤون اللاجئين والمراقب المالي، وتناولت الدورة العديد من المحاضرات ذات الصلة بأصول المعاملات المالية، وكيفية التعامل مع الحسابات البنكية وقوانين المشتريات وإقفال السلف وطرح العطاءات ألقاها مختصون وخبراء من وزارة المالية.

وقال د. عدنان قباجة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في دائرة شؤون اللاجئين إن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات ستعقدها دائرة شؤون اللاجئين في المرحلة القادمة بالتعاون مع وزارة المالية مشيراً إلى أن هذا الدورة تهدف إلى توضيح التعليمات الخاصة بالنظام المالي الفلسطيني بهدف رفع مستوى الطواقم المالية لدى اللجان والتعريف بالنظام المالي والإجراءات المالية المتبعة لإغلاق السلف.