الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في سلفيت رحلة ترفيهية لمخيم الشرطي

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 12:51 )
سلفيت - معا - أفاد حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة سلفيت نظمت رحلة ترفيهية وتعليمية للأطفال المشاركين في مخيم الشرطي الصغير .
المقدم حقوقي علاء شلبي مدير شرطة محافظة سلفيت عبر عن أمله في تطوير العلاقة والشراكة بين مديرية الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وأضاف بان جهاز الشرطة قام بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات لإنجاح المخيمات الصيفية سواء داخل المديرية أو داخل المخيمات الصيفية .

الرائد سامر زيتاوي مدير مخيم الشرطي الصغير ومدير العلاقات العامة في شرطة سلفيت صرح بان هذه الرحلة جاءت لتعريف المشاركين بمهمات الشرطة في الميدان وفي بقية محافظات الوطن من خلال زيارة الأطفال لمقرات الشرطة وأضاف زيتاوي بان الرحلة جاءت أيضا للترفيه عن الأطفال بعد انتهاء المحاضرات النظرية والعملية لهم خلال أيام المخيم وأضاف بان جهاز الشرطة تحرص كل الحرص على توفير الأجواء الآمنة والمناسبة لأطفالنا من خلال تمضية أوقات فراغهم في أمور مناسبة ومفيدة لهم .

الرائد نعيم احليلي مدير مخيم طلائع الشرطة ومدير قسم المكافحة في شرطة سلفيت أشاد بالشراكة والتعاون القائم بين اللجنة الوطنية ومديرية الشرطة لما يعكسه من فائدة على الأطفال والطلائع المشاركين في المخيمات التخصصية .

د. حسام بلعاوي منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية قدم شكره باسم اللجنة لمديرية الشرطة لجهودهم الجبارة والكبيرة من خلال الإشراف على المخيمات التخصصية ( طلائع الشرطة والشرطي الصغير ) إضافة للعمل داخل المخيمات الصيفية وأضاف بلعاوي بان اللجنة الوطنية في محافظة سلفيت تسترشد في خطاها بالسياسة الحكيمة التي وضع أسسها وعززها عطوفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد والقائمة على الوحدة والشراكة والتعاون والتكامل بين اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمؤسسة الأمنية لما فيه مصلحة الوطن والشعب .

من جهته قدم حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة سلفيت شكره لمديرية الشرطة ومديرها المقدم حقوقي علاء شلبي ونائبه الرائد بسام جبر والرائد نعيم احليلي مسؤول المكافحة والرائد سامر زيتاوي مدير العلاقات العامة في الشرطة وكافة المحاضرين والمشرفين على المخيمات الصيفية وأشاد قدري لجهود لجنة العلاقات العامة في شرطة سلفيت لتنسيقها وترتيبها الناجح لمسار الرحلة وذلك بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وطولكرم الذين ساهموا وساعدو مشكورين في إنجاح الرحلة من خلال مرافقتهم للمخيم أيضا .

وأضاف قدري بان الرحلة الترفيهية جاءت بناء على توصية خاصة من عطوفة رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد الذي قدم الدعم الكامل ووفر كافة التسهيلات من اجل إنجاح المخيم إضافة لرسم البسمة والأمل على شفاه أطفالنا وهذا جزء من رسالة المخيمات الصيفية . وأضاف قدري بان الأطفال زاروا خلال هذه الرحلة حديقة الحيوانات في قلقيلية ومتنزه الواحة والميجالاند في طولكرم . وعبر المشاركين في الرحلة عن سعادتهم الفائقة وفرحتهم للجو الترفيهي والتعليمي المريح خلال الرحلة وقدموا شكرهم العميق للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ولجنة العلاقات العامة في شرطة سلفيت على هذه الرحلة .