الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 15:25 )
نابلس- معا- عقدت لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس اجتماعها الدوري لمناقشة مهماتها حيث أجرت تقييما شاملا لعملها في الفترة الماضية والانجازات التي حققتها .

في بداية الاجتماع أشار زياد عثمان رئيس اللجنة الى الدور الذي قامت به سكرتاريا اللجنة في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها في تكريس دور العلاقات العامه حيث أشار عثمان الى الزيارة التي تم القيام بها الى الناصرة والنتائج الايجابية التي حققتها من حيث توثيق الصلة والتعاون بين مدينة الناصرة وبين المؤسسات الاهلية والرسمية ورجال الاعمال في محافظة نابلس.

وأضاف انه تم الاتفاق على القيام بزيارة تبادلية من قبل ممثلي الهيئات المحلية في الناصرة الى محافظة نابلس يجري الاعداد لها والتحضير للقاء موسع يشمل كافة القطاعات في كل من الناصرة ونابلس.

وفي ذات الاطار أشار عثمان الى الزيارة التي قام بها وفد لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في محافظة سلفيت الى نابلس ولقائه بعطوفة محافظ محافظة نابلس العميد جبرين البكري الذي اكد على اهمية هذه الزيارة في تحقيق التواصل وتبادل الخبرات وشدد على اهمية دور العلاقات العامة في تطوير عمل المؤسسات.

وكذلك أشار زياد عثمان الى الزيارة التي قام بها وفد السكرتاريا لقائد المنطقة وتقديم التهنئة له بمناسبة ترقيته لرتبة عميد وشكر عثمان عطوفة محافظ محافظة نابلس على تكرمه برئاسة الوفد في هذه الزيارة دعما منه لنشاطات اللجنة.

وتم في الاجتماع عرض لتقارير اللجان المنبثقة عن لجنة العلاقات العامة حيث تمت الاشارة الى انجاز عمل لجنة البيانات في اعداد قاعدة بيانات خاصة بالمؤسسات والشخصيات بمحافظة نابلس حيث تم تحقيق اكثر من 80% من البيانات وأنه سيجري العمل على استكمالها، كما تمت الاشارة الى انجازات لجنة التدريب التي أعدت لدورة العلاقات العامة وتم انجازها بنجاح.

وذكر انه سيتم الاعداد لدورات اخرى استكمالية متخصصة، وعلى صعيد اللجنة الاعلامية تم التأكيد على ضرورة تفعيل دور اللجنة بشكل اكبر وذلك لما لخصوصية الاعلام وأهميته في ابراز وتحقيق أهداف العلاقات العامة، وكذلك تم التأكيد على دور لجنة الانشطة وخاصة في شهر رمضان على ان يتم وضع خطة مناسبة لتطوير العمل خلال هذا الشهر حيث تم وضع عدة اقتراحات لعمل بعض الفعاليات.

وفي ختام الاجتماع أكد زياد عثمان على أن باب العضوية مفتوح بالنسبة للمؤسسات الراغبة في الانضمام اللجنة.