الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء يامين وسامر خضر ينضمان رسميا الى صفوف عسكر

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 11:07 )
نابلس - معا - أعلن مركز شباب عسكر عن ضم أبرز المدافعين لصفوفه وهما اللاعبان علاء يامين لاعب إسلامي قلقيلية السابق ونجم المنتخب الأولمبي حالياً واللاعب سامر خضر لاعب هلال القدس والبيرة سابقاً.

ويعتبر علاء يامين من أبرز المدافعين الصاعدين خاصةً في مركز الظهيرالأيسر ويبلغ من العمر 20 عاماً وأثبت نجوميته مع الإسلامي القلقيلي والمنتخب الأولمبي ، وقد دخلت معه عدة أندية فلسطنية في مفاوضات طويلة استمرت لأشهر وتلقى عروض كبيرة من أجل ضمه إلا أن إصراره كان كبيراً للإنضمام لمركز عسكر .

كما وقع رسمياً على عقود عسكر قلب الدفاع الصلب سامر خضر القادم من البيرة ، وكان بداية لمعان اسم سامر انطلاقاً من مركز عسكر بين عامي 1998-2000 حيث كان أبرز لاعبي الفريق في تلك الفترة الا أنه انقل من عسكر لأندية قريبة من مكان سكنه نظراً لظروف التنقل الصعبه التي كان يعيشها المواطن الفلسطيني بسبب أحداث الإنتفاضة.

وبهذه الصفقات يصبح فريق مركز شباب عسكر جاهزاً بكامل مراكزه وعناصره لخوض دوري المحترفين، مستكشفاً نقاط الضعف التي كان يعاني بها في كأس الشهيد ياسر عرفات و باذلاً كل ما في وسعه لإصلاح هذا الأخطاء ومعالجتها قبل خوض الدوري.

وقد عبر اللاعبان عن فرحتهما الكبيرة بالإنضمام لهذا النادي الكبير واعدين جماهير العساكر ببذل كل ما في وسعهما في سبيل تقديم العروض الشيقة والدفاع عن ألوان العساكر.

بدورها أبدت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر عن رضاها التام عن هاتين الصفقتين وعن الفرحة الكبيرة في ضم اللاعبين خصوصاً أنهما من اللاعبين المعروفين وأصحاب العروض الجيدة على مستوى الضفة الغربية .

وقد شكرت الهيئة الإدارية جميع الأشخاص الذين عملوا ساعات طويله من أجل إبرام هذه الصفقة القوية وخاصةً مراقب المركز السيد حسني عودة والذي بذل جهوداً استثنائية من أجل إنجاح صفقة اللاعب علاء يامين.