الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة مواطن بصدمة كهربائية وإحتراق منزل و3 مركبات

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 13:11 )
محافظات- معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني مع عدة حوادث منذ صباح اليوم الاربعاء كان أبرزها إخلاء جثة مواطن إثر صدمة كهربائية، وإحتراق منزل وثلاث مركبات.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة وتقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان المواطن محمد احمد عبد الكريم سمار(34عاما) مصرعه اليوم اثر تعرضه لصعقة كهرباء على الشارع الرئيسي لبلدة اليامون قضاء محافظة جنين.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة انه وبعد ورود معلومات تفيد بإصابة شخص بصعقة كهربائية في بالقرب من بلدة اليامون توجهت الشرطة برفقة وكيل النيابة والدفاع المدني الى المكان وتبين ان المواطن سمار اصيب بصعقه كهربائية من سلك ممتد من برج الضغط العالي اثناء قيامه بري اشجاره له في ارضه مما ادى الى وفاته على الفور.

وافاد البيان انه تم نقل جثمان المواطن سمار الى مشفى جنين الحكومي لاستكمال الاجراءات القانونيه اصولا.

وأشار تقرير الدفاع المدني أن الطاقم اخمد النيران التي نشبت بمطبخ أحد المنازل في بلدة قباطية بجنين، وذكر الطاقم أن الحريق تسبب في إنفجار إسطوانة غاز صغيرة الحجم 2 كيلو وإنحصرت الأضرار في المطبخ ومحتوياته.

كما اخمد الطاقم النيران التي نشبت داخل الحمام في أحد مصانع البوظة بمدينة جنين، واخمد الطاقم النيران التي نشبت بثلاث مركبات في كل من المزرعة القبلية برام الله إحتراق مركبة من نوع فيات أونو، ومركبة من نوع بولو بحي البالوع برام الله، وإحتراق مركبة من نوع فوكس فاجن في مدينة جنين.