الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل القائم بأعمال محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 13:27 )
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة في مكتبه بدار البلدية اليوم الأربعاء، القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد، بغرض الاطلاع على سير العمل في البلدية وعلى احتياجات المدينة وبحث المشاكل التي تعاني منها يطا وإيجاد الحلول المناسبة، وذلك بحضور مدير مكتب المحافظ حاتم خنفر، ونائب رئيس البلدية حسين مخامره، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي.

ورحب أبو قبيطة بالحضور، مستعرضا جملة من المشاكل التي تعاني منها البلدية والمدينة مثل مجرى سيل المجاري حيث يشق الأراضي الزراعية والتجمعات السكانية شارحاً لهم الحالة الصحية والبيئية التي تعيشها مدينة يطا، بسبب سيل المجاري وتأثيره السلبي على البيئة والمياه الجوفية، وما تعانيه المدينة من مشاكل في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية ونقص في مياه الشرب.

واطلع رئيس البلدية أبو زنيد، على الانجازات التي نفذتها البلدية خلال فترة قصيرة، والمشاريع الجديدة التي سيتم انجازها وخصوصا بعد ضم عدة مجالس قروية تحيط بالمدينة.

من جهته هنأ د.أبو زنيد رئيس بلدية يطا وأهالي المدينة بحلول شهر رمضان المبارك، مبيناً أن هذا اللقاء يأتي لتعزيز مبدأ التواصل والتعاون المشترك بين المحافظة وبلدية يطا فيما يتعلق بالعديد من المشاريع التي يمكن انجازها في يطا والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي الفلسطيني.

وأشاد أبو زنيد بالجهود التي يبذلها رئيس البلدية وزملائه أعضاء المجلس البلدي من اجل النهوض بمدينة عصرية متطورة اقتصاديا واجتماعيا وحضاريا، مبديا استعداده على التواصل وتقديم الخدمة والمساعدة للبلدية.

واتفق الجانبان على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات وتعميق سبل التعاون فيما بينهم، وفي نهاية اللقاء شكر أبو زنيد رئيس البلدية على استقبالهم وتعاونهم المستمر مع المحافظة.