الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب مركز طولكرم: معسكر بيت لحم منح اللاعبين تقدما غير عادي

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 14:52 )
بيت لحم - معا - منتصر العناني - أنهى فريق كرة القدم الأول لمركز طولكرم السمران معسكره التدريبي الأول والمميز في مدينة بيت لحم بنتائج مشرفة وإنجازات ستظهر نتائجها مستقبلاً وذلك في مدينة بيت لحم وإستمر لأكثر من ثمانية أيام وذلك في إطار الإعدادات والأستعدادات المرتقبة والتجهيزات العالية لدوري المحترفين في 21 من الشهر الحالي، وبقيادة المدير الفني محمود عمشة والجهاز المرافق له منار الخولي مدرب الحراس وماهر طلال مساعد المدرب.

وقد أعلن المدرب عمشة على أن فريقه قد إستفاد كثيراً من هذا المعسكر الذي منح اللاعبين تقدماً غير عادي من حيث الأداء ورفع منسوب اللياقة البدنية والخطط التكتيكية، وأضاف عمشة بأن لاعبيه باتوا جاهزين للدوري المنتظر ببدائل أفضل وكذلك للعب بصورة مختلفة نحو الأفضل مشيراً عمشة على أن المعسكر في بيت لحم كان مثالاً للإنضباط والألتزام بالتدريبات والتعليمات والتقدم في الآداء مما يبشرنا بإنتصارات قادمة .

وأكد عمشة على أن مركز طولكرم لا يملك أي لاعب تعزيز لكنه في حالة الأستنباط بأن هناك بعض الفراغات أو الفجوات ببعض المراكز فإننا لسنا في المستطيل الأخضر نتأثر فيها فإننا لسنا معصمون عن إستقطاب لاعبين تعزيز في المستقبل لسد هذه الفجوات والمراكز، وأعتقد أن التدريبات في المعسكر التدريبي واللقاءات الودية التي أجريناها أثناء المعسكر توضحت لنا الصورة فيها وسنعمل بناءً على ذلك .

وكان فريق مركز طولكرم قد اجرى قبل مغادرته المعسكر التدريبي لقاءً ودياً مع أبو ديس تمكن أبطاله الفوز برباعية نظيفة سجلها ثائر البنا محمد المصري وخالد جمال والعائد بقوة بعد غياب نتيجة الصابة مصطفى كنعان مقاتل الدرجة الأولى في العمق الهجومي الأخطر.

وكان افادنا مدرب الحراس منار الخولي بأن حراس المرمى فادي نجيب وضرغام مسيمي قد خضعا لتدريبات مكثفة افضت إلى جاهزية عالية للدوري المحترفين القادم وكان هناك تقدم عال المستوى، وكان إصيب الحارس الملك فادي نجيب أثناء اللقاء مما أضطر على نقله إلى مشفى بيت جالا لتلقي العلاج وحالته جيدة .

من جهة ثانية أعرب رئيس الهيئة الأدارية لمركز شباب طولكرم عبد الوهاب شحادة الذي تواجد مع فريقه طوال المعسكر التدريبي بأن المعسكر قد حقق نتائج إيجابية من جميع النواحي الفنية والبدنية ومعنويات اللاعبين ليظهر المستوى المتقدم لهم خلال العروض التي قدموها في اللقاءات الودية والتدريبات .

وقد أظهر المعسكر الإنسجام الكامل بين اللاعبين، وأختتم شحادة بان فريق السمران رتب اوراقه من جديد مشيداً بالمدير الفني عمشة وجهازه المرافق في تغيير كبير حصل من خلالهم وهذا جاء في بند واجندة المركز في رفع مستوى لاعبيه والبدء بمرحلة جديدة من إثبات الذات وقدرة المركز في التغيير ودوري المحترفين سيكون هو المحك ووضع النصوص على الحروف بالتقدم وتحقيق إنجازات.

يُشار إلى أن هذا هو المعسكر الأول للاعبي فريق السمران منذ إستلمت الهيئة الأدارية مهامها، وتعمل لدعم كافة أنشطتها وفرقها ولوجاً للوصول إلى القمة .