الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم الأيتام لجمعية التضامن يوزع قسائم الرغيف الخيري في رمضان

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 11:44 )
نابلس- معا- وزع قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية كميات من قسائم الرغيف الخيري على المستفيدين من خدمات قسم الأيتام، حيث يستفيد حاليا من هذا المشروع ( 150 من عائلات الأيتام ) بكفالة من جمعية التضامن الخيرية، والذي انطلق في شهر مضان ويستمر لمدة 30 يوما.

جاء ذلك بمكرمة من الصندوق العربي وبتنسيق ودعم من مركز حواء للثقافة والفنون في محافظة نابلس، علما بان ( 150 عائلة ) ستستفيد بشكل يومي طوال مدة المشروع بكميات مختلفة من الخبز "حسب عدد أفراد الأسرة" من 1 – 3 كغم خبز يوما، بواقع إجمالي يصل إلى 5370 كغم من الخبز.

يأتي ذلك ضمن برامج المساعدات التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام الذين تتكفلهم الجمعية، والذين يزيد عددهم عن الثلاثة ألاف يتيم، وتقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول ومسؤولة قسم الأيتام عصماء المصري، ورئيس قسم المشاريع الأستاذ سعيد هندية، بالشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم وتمويل مشروع الرغيف الخيري، وخاصة رئيسة مركز حواء غادة عبد الهادي وكذلك إدارة الصندوق العربي.