الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت حنينا يخرج فوجا جديدا من لاعبي التايكواندو

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 13:47 )
القدس - معا - ضمن المهرجان الجماهيري الذي أقامه نادي بيت حنينا لاختتام المخيم الصيفي وتكريم الناجحين في الثانويه العامه تم تخريج دفعه جديه من لاعبي التايكواندو التابع للنادي والذي يشرف عليها رئيس أكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو المدرب محمد صلاح أبو رميله والذي بدوره رحب بالحضور وشرح عن الانجازات التي حققها النادي في العديد من البطولات المحليه والدوليه .

واضاف أن تخريج هذه الدفعه يأتي بعد اجتياز الامتحانات المطلوبه لكل حزام وهنأ أيضا الناجحين في امتحانات الثانويه العامه.

ومن جهته قال رئيس النادي حازم غرابله أن رياضة التايكواندو بالنادي خدمة العديد من اللاعبين والتي تقوم ببناء الشخصيه القويه لأبنائنا .

وتخلل الحفل العروض الشيقه للاعبي النادي من حركات فنون الدفاع عن النفس والحركات الفنيه والقتاليه التي نالت اعجاب الحضور واللاعبين الذين قادوا العرض هم محمود بحر، محمد مشعل، ايات دويك، موج بحر، سعيد التميمي، محمود أبورميله، فراس حجيج، أمين النتشه، علي أبوسرحان، أمير أبوسرحان.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات والجوائز لخريجي دورة التايكواندو وقام بتسليمهم كلا من المدرب محمد أبورميله رئيس النادي حازم غرابله وعن ادارة النادي راتب المسلماني وحامد ابوشمسيه وسمير الجندي ومسؤول ملف القدس حاتم عبد القادر ورئيس وحدة القدس بالرئاسه أحمد الرويضي ومدير مديرية الشباب والرياضه محمد زياد صب لبن وعضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني والأب عطاالله حنا وعدد من وجهاء القدس