الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يدعو إلى مراقبة الأسواق المقدسية في شهر رمضان

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 14:30 )
القدس- معا- بمتابعة من محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني، كثفت لجنة السلامة العامة في محافظة القدس جولاتها على الأسواق الفلسطينية المقدسية لضمان سلامة المُنتجات التي تصل إلى المواطنين في هذا الشهر الكريم.

وتخللت الجولات عشية الشهر الفضيل الاسواق التجارية لبلدة العيزرية في القدس المحتلة، والتي شارك فيها وزارة الاقتصاد الوطني، ومن وزارة الزراعة القسم البيطري وقسم الزراعة النباتية، ووزارة الصحة، ومدير السلامة العامة في محافظة القدس.

وقامت لجنة السلامة العامة بضبط كمية من التمور والذرى الخضراء من إنتاج المستوطنات وقامت بإتلافها من أجل مكافحة بضائع المستوطنات.

كما تهدف اللجنة في جولاتها أيضاً إلى متابعة البضائع المنتهية الصلاحية من أجل إتلافها ومنع وصولها إلى المستهلك، والى إشهار الأسعار في الأسواق وعدم وقوع المواطن في فخّ اختلاف الأسعار بين تاجر وآخر.

واهاب محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بالتجار ويدعوهم الى الرحمة في شهر الرحمة، وعدم استغلال الشهر الفضيل في رفع الأسعار إلى ما يفوق قدرة المواطن، داعيا لجنة السلامة العامة إلى تكثيف جولاتها وجهودها من أجل ضمان سلامة المواطن في هذا الشهر الفضيل.