الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجراح: لن نسمح باي تجاوز بحق الصحافة والصحفيين بغزة

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 14:26 )
غزة- معا- أكد قائد الشرطة المقالة العميد ابو عبيدة الجراح أن الشرطة لن تسمح بوجود أي تجاوز بحق الصحافة والصحفيين وان الاعتداء الذي تعرض له الصحفي احمد فياض ما هو إلا اعتداء فردي من قبل بعض افراد الشرطة، مشددا أن ذلك ليس سياسة معتمدة لدى الشرطة.

وقال الجراح خلال زيارة تضامنية قام بها برفقة وفد من الشرطة المقالة الى منزل الصحفي احمد فياض مراسل الجزيرة نت:"إن الصحافة نحميها بعيوننا ولن نسمح بالظلم على الإطلاق وهدفنا خدمة أبناء الشعب، وان ما حدث مع الصحفي فياض غير مقبول ونحن في الشرطة نعمل بواجبنا وبأخلاقنا".

وضم الوفد العميد تيسير البطش نائب قائد الشرطة والمقدم معتز الخالدي مدير العلاقات العامة إضافة إلى الرائد أيمن البطنيجي مدير المكتب الإعلامي بالشرطة ونائبه النقيب محمود الحاج علي ومحافظ خانيونس احمد القدرة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الصحفي احمد فياض إضافة الى عدد من أبناء العائلة الذين عبروا عن سعادتهم البالغة وامتنانهم لقيادة الشرطة المقالة على هذه الزيارة التي اعتبروها بمثابة تعبير عن مدى الحكمة التي تتمتع بها قيادة الشرطة وتحملها الكبير للمسؤولية.

بدورة اعرب الصحفي أحمد فياض عن امتنانه لقيادة الشرطة على اهتمامها بالعمل الصحفي وحمايته وأنة يثمن دور القيادة التي أثبتت أنها دائما تقف إلى جانب المواطن الفلسطيني.

ووجه الصحفي فياض شكره العميق إلى قيادة الشرطة المقالة على الاهتمام الذي توليه للعمل الصحفي.

وفي نهاية الزيارة قدم قائد الشرطة المقالة الهدايا لأبناء الصحفي أحمد فياض مؤكدا أن ما حدث لن يسمح بتكراره على الإطلاق لان العمل الشرطي والصحفي كلاهما يكمل الاخر.