الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار ............. يكتبها : عمر الجعفري

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 10:07 )
في اليوم الثاني من رمضان نقول :
جاءنا الى "وكالة معا " خبر نقلته احدى وكالات الانباء مفاده ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جوزيف بلاتر " ارسل رسالة يستوضح فيها عن الاهانة التي قيل انها لحقت بالمدير الفني للمنتخب الكوري الشمالي بعد النتائج غير المرضية التي حققها المنتخب في بطولة كأس العالم .

وفي رواية اخرى قال لي احد اساتذة الاقتصاد في فلسطين والذي يدرس في احدى الجامعات الفلسطينية انه في عيد الحب " الفالنتاين " نقصت كمية الورود في اسواق اوروبا مما استدعى الاوروبيون الى الضغط على اسرائيل لتفتح معابر غزة حتى ترسل " غزة المحاصرة " ورودها الى اسواق اوروبا لسد العجز .

تصوروا ...
اهانة تلحق بالمدير الفني لمنتخب كوريا جعلت رئيس الاتحاد الدولي يتدخل ويمكن ان يفرض عقوبات على كوريا الشمالية ، وفي الرواية الثانية نقص الورود في اسواق اوروبا ضغطت اوروبا وفتحت المعابر .

مفارقات غريبة اين بلاتر وأين اوروبا من الاهانات المتكررة التي يتعرض لها لاعبونا وشعبنا يوميا من القوة المحتلة ، واين بلاتر وأوروبا والعالم الحر "كما يحلوا للبعض ان يطلق عليه " من البطش والقتل الذي يتعرض له لاعبونا ورياضيونا يوميا ، واين بلاتر من الحواجز الاسرائيلية التي تشبح اللاعبين الفلسطينيين وكأنهم ليسوا من بني البشر ، واين واين واين !!!! السيد بلاتر من كل ما يجري ؟؟؟؟؟؟

واين اوروبا التي فتحت المعابر لسد نقص الورد بينما لا تسمح لنفسها بالضغط لفتح المعابر لدخول حليب الاطفال وكميات من القمح ليسد المحاصرون في غزرة رمقهم ولا تسمح لنفسها بالضغط لينتقل لاعب فلسطيني يحمل في يده كرة ولا يحمل شيئا سواها .

سيد بلاتر لقد اتيت الى هنا وشاهدت بأم عينك ما يدور في هذه البلاد ألا يتطلب منك هذا بحكم وظيفتك ومكانتك التدخل لصالح لاعبينا الذين لا تسمح لهم اسرائيل بالتنقل ، أم اننا أقل اهمية من الورد الذي يشمه الاوروبيون في عيد الفالنتاين ؟؟؟؟ .