الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منيب المصري خلال زيارته لبلاطة يطالب بوضعه في سلسلة النشاطات أولا بأول

نشر بتاريخ: 13/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 13:39 )
نابلس – معا - بكر حنون الناطق الاعلامي - عقدت إدارة مركز شباب بلاطة اجتماعاً موسعاً شارك فيه لأول مرة الرئيس الفخري للمركز رجل الأعمال الدكتور منيب المصري حيث كان باستقباله رئيس الهيئة الإدارية السيد يوسف حرب ومراقب المركز السيد تيسير نصر الله وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية .

بدوره رحب السيد يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية بالرئيس الفخري وأعرب عن سروره بحضوره معنا في هذا الاجتماع حيث أن أسرة المركز تتشرف وتفتخر بوجوده كرئيس فخري للمركز ، وتم وضعه في صورة نشاطات المركز وفعالياته المختلفة وخاصة الأنشطة والفعاليات المنوي إقامتها خلال شهر رمضان المبارك والتي تضم مطبخ رمضان الخيري ، ومهرجان بلاطة للتسوق ، ودوري الحارات الشعبية بكرة القدم والمسابقة الرمضانية .

ثم تحدث مراقب المركز تيسير نصر الله عن الخطط المستقبلية للمركز واحتياجاته من حيث الملاعب والتجهيزات ، كذلك تم استعراض النشاطات الرياضية للمركز وعلى رأسها استعداداته لخوض غمار دوري المحترفين بكرة القدم .

وقد أعرب السيد المصري عن دعمه ومؤازرته لأنشطة المركز وطلب من الهيئة الإدارية وضعه في صورة النشاطات أولاً بأول حتى يتمكن من المشاركة فيها وكذلك وضع خطة لعمل المركز خلال الأشهر القادمة وتم الاتفاق على حضوره لاجتماعات الهيئة الإدارية الأسبوعية .