الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطولة الرمضانية الأولى تنطلق على ملاعب نادي الدرج..اليوم السبت

نشر بتاريخ: 13/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 16:53 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - ينطلق عصر يوم غد السبت عند الساعة الرابعة والنصف على ملاعب نادي الدرج الرياضي مهرجان ومباراة افتتاح البطولة الرمضانية الأولى، التي تنظمها رابطة مساجد الدرج، بالتعاون مع اللجنة الرياضية المركزية، بمنطقة شرق غزة، بمشاركة 20 فريقاً، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والجماهير.

يشار أن نادي الدرج من الأندية، التي شملها الوفاق الرياضي الأخير وشكل مجلس إداراته بصورة مشتركة.

كانت القرعة سحب في الصالة الرئيسة بالنادي، بحضور م.محمد النخالة رئيس رابطة المساجد، وزياد الشوا رئيس اللجنة الرياضية، وسعيد شابط ممثلاً عن نادي الدرج، ومندوبي الفرق المشاركة، وستجري البطولة في أدوارها الأولى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ثم تقسم في الأدوار المقبلة إلى مجموعتين، يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور نصف النهائي.

وسيجمع لقاء الافتتاح فريق المركز الرياضي بمسجد التوبة الفائز ببطولة أسطول الحرية لفرق منطقة الدرج، والمركز الرياضي بمسجد المشاهرة، وسيدير اللقاء حكام متخصصون ممن يحملون شهادات تحكيم من اتحاد كرة القدم.

وسيسبق المباراة مهرجان رياضي يشتمل على دخول الفرق المشاركة في طابور عرض، وعروض في تنطيط الكرة، والكاراتيه والجمباز، فضلاً عن الكلمات الهادفة ورفع شعار البطولة، والعلم الفلسطيني والمفرقعات بالمناسبة.
يشار أن اللجنة المنظمة: محمد النخالة، زياد الشوا، سعيد شابط، أبو يعقوب عجور، رائد الخضري.