الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الفريق" من سيكون هدف الاحتلال الثاني؟

نشر بتاريخ: 13/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 21:53 )
بيت لحم -معا- تشاهدون الليلة وفي تمام التاسعة الحلقة الثالثة من مسلسل " الفريق"، تتصاعد خلالها الاحداث وتتطور الحكاية، فهل سيتصالح الحبيبان كرم وسلام ، وهل سيستطيع جيش الاحتلال ان يلقي القبض على ابو عايد، ام لن تصل الامانة الى ام عايد ؟ اسئلة كثيرة تجول في اذهانكم ، ستجدون اجابتها في حلقة هذا اليوم من " الفريق ".

ابو نادر، رجل اعمال لديه منتجع سياحي ويتاجر في السيارات، يبدو ان التجارة انهكته ، فنجده يبحث عن حياة جديدة، فهو يريد التغيير، بالفعل سيحدث التغيير حيث هناك نية لديه بالاتخراط في الحقل السياسي.

جينيرال " الفريق " لا يزال يعيش على اطلال الماضي ، مرددا كلمته "فوضى ، بفوضى ، بفوضى" فهل ستكتمل حياة الجينيرال وهو يعيش الفوضى؟ وهل سيضع رأسه بين باقي الرؤوس؟

كرم كما عرفناه شاب مخلص وامين سيحاول ايصال الامانة الى ام عايد ، لكن اتتوقعون ان تكون هذه الامانة سببا في اشكال اخر مع سلام ، يضاف الى الاشكال السابق؟

كرم يعيش مع والدته واخاه الصغير احمد ، احمد يهوى كرة القدم ويريد ان تصل نجوميته الى العالمية ، ففي سبيلها يهرب من المدرسة ، لكن ابو كرم ما قصته وما مصيره؟

ابو عايد ليس وحده مطلوب ، بالفعل فمن تسعى وراءهم سلطات الاحتلال كثر ، حتى الرياضة لم تسلم من ان يتعكر صفوها من ممارسات الاحتلال ، حيث ستجدون احد لاعبي الفريق هو الاخر مطارد ، فهل سيصل الى مباراة الكأس او سيلقى القبض عليه ؟

يعود ابو عايد الى الظهور ، لكن هل ستسلم " الجرة" هذه المرة؟ ام سيلقى عليه القبض ؟

اسئلة كثيرة ، وتطورات سريعة تلقون اجابتها في حلقة هذا اليوم من " الفريق " .

ولأن ميكس ومعا " لمتنا " تشاهدون الليلة وفي تمام الثامنة "الفريق" المسلسل الفلسطيني وذلك حصريا على قناة ميكس ، على التردد 10892 نايل سات ، وقنوات " معا" التلفزيونية.