الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تفتح تحقيقا باصابة شخصين نتيجة تعرضهما لإطلاق نار

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 12:16 )
الخليل- معا- فتحت الشرطة اليوم السبت تحقيقا باصابة شخصين بجراح نتيجة تعرضهما لإطلاق نار في الخليل، كما ألقت القبض على 27 شخصا في عدة شجارات وقعت في المحافظة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة "أن قسم العمليات بمديرية الشرطة قد تلقى بلاغا بوقوع عدد من الشجارات في المحافظة، بين عدد من المواطنين استخدموا فيها الحجارة والهراوات والأسلحة النارية، على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان حيث تم فرض النظام والقانون وإعادة الهدوء إلى الشارع، وتم إلقاء القبض على 27 شخصا من المشاركين والمتسببين بالشجارات".

وأضاف البيان بأن الشجارات أدت إلى إصابة 6 أشخاص بجروح، بعض الإصابات باعيرة نارية في الكتف والقدم، وصفت بالمتوسطة.

وأكد البيان أنه سيتم إحالة المشتبه بهم للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.













الخليل – فتحت الشرطة اليوم تحقيق حول إصابة شخصين بجراح نتيجة تعرضهم لإطلاق نار في الخليل كما ألقت القبض على 27 شخص في عدة شجارات وقعت في المحافظة .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن قسم العمليات بمديرية الشرطة قد تلقى بلاغ بوقوع عدد من الشجارات في المحافظة بين عدد من المواطنين استخدموا فيه الحجارة والهراوات والأسلحة النارية , على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان حيث تم فرض النظام والقانون وإعادة الهدوء إلى الشارع وتم إلقاء القبض على 27 شخص من المشاركين والمتسببين فيـها " .

وأضاف البيان بأن الشجارات أدت إلى إصابة 6 أشخاص بجروح اثنين منهم أصيبا بعيارات نارية في الكتف والقدم ووصفت إصابتهم بالمتوسطة .

واكد البيان انه سيتم إحالة المشتبه بهم للنيابة العامةلاجراء المقضي القانوني بحقهم .