الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز واصل يختتم معسكر إبداع الطالب الرابع في نابلس

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 14:54 )
نابلس-معا- اختتم مركز واصل لتنمية الشباب في نابلس معسكر "إبداع الطالب" الرابع وذلك بمهرجان فني وخطابي حاشد في قاعة الشهيد عمر القاسم في مركز الأمل في المدينة، بمشاركة العديد من ممثلي المؤسسات والطلبة المشاركون وذويهم والعشرات من المدعوين.

وتخلل حفل الختام عروض مسرحية وأغاني ودبكات شعبية من إنتاج الطلبة المشاركين في المعسكر وعرض فيلم قصير عن القرى المدمرة في النقب، أعقبه توزيع شهادات تقديرية على المشاركين والمشرفين.

وكان قد شارك في المعسكر الذي نظم بدعم من وزارة الشباب والرياضة واستمر أسبوعا، 60 طالبة وطالبا من الموهوبين من مختلف الجامعات الفلسطينية إلى جانب عدد من الطلبة الجامعيين من النقب وكفر قرع وأم الفحم من الداخل الفلسطيني.

واشتمل المعسكر على ورشات تدريب في مجالات الغناء والدبكة والمسرح وعلى محاضرات ثقافية وعروض لأفلام وثائقية ووطنية، إلى جانب عدد من الزيارات لبلدة نابلس القديمة والمناطق السياحية المحيطة بالمدينة.

وألقى محمد سلامة مدير مركز واصل كلمة أشاد فيها بالمشاركين وبالإنجازات التي تحققت والتي أظهرت بان الطلبة يمتلكون إمكانيات كبيرة تحتاج إلى المزيد من الاهتمام والرعاية.

وشكر سلامة وزارة الشباب والرياضة على رعايتها لهذا المعسكر وكذلك لجان الرعاية الصحية في نابلس خاصة على التسهيلات التي قدمتها للمعسكر من خلال استضافته في مركز الأمل التابع لها.

من جانبه شدد علي أبو كاملة مدير المعسكر على ضرورة تواصل اللقاءات بين الطلبة المبدعين من مختلف الجامعات داعيا إلى تشكيل إطار ثابت لهم تحت اسم منتدى الطلبة المبدعين.

من جهة ثانية شكر جورج حنونه في كلمة باسم الطلبة المشاركين كافة المؤسسات التي أسهمت في نجاح هذا المعسكر وتحديدا مركز واصل ووزارة الشباب ومؤسسة بيت دافيء ومركز الأمل في نابلس.