الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح الدورة التدريبية الثانية للمستوى الثالث بحضور 27 مشاركا

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 15:17 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صباح اليوم السبت 14 آب الدورة التدريبية الثانية للمستوى الثالث للحصول على شهادة(c) في قاعة فندق المناع بالطيرة و التي تمتد فعالياتها النظرية والعملية الى 26 آب الجاري.

وحضر حفل الافتتاح اسماعيل مطر رئيس دائرة الحكام و عضو مجلس الاتحاد وعبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد و المحاضر الاسيوي وليد فطافطة و د.مازن الخطيب المدير الفني و د. جمال بشارة ضراغمة مساعد المحاضر الأسيوي.

و استهل د.الخطيب حديثة للمدربين بقوله :نرحب بكم في هذة الدورة التي يشرف عليها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بشكل مباشر انطلاقا من مبدأ دعم كوادر الاتحاد الفلسطيني .و اضاف :"اصبح لدينا الآن خبرة في عملية تنظيم الدورات ،و العنوان الرئيسي لها الالتزام و اجتياز الاختبارات بنجاح و الحصول على شهادة مصادق عليها من الاتحاد الآسيوي للعمل مع قواعد الناشئين في المرحلة المهنية الاولى و هو المهم .

وقال عبد المجيد حجة الامين العام أرحب بكم باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الذي يعمل على توفير كل عوامل النجاح للدورة وحث المدربين المشاركين على التزام حضور المحاضرات العملية و النظرية و شكر في كلمته محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي و حسن الصباح مدير التاهيل و التدريب في الاتحاد الاسيوي و الاتحاد الاردني الشقيق الذي يسعى دوما للوقوف بجانب اتحادنا .

وقال فطافطة انني لست اجامل عندما اقول ان الاتحاد الفلسطيني احدث ثورة كروية طافت مسامع و مراى الجميع ، وها نحن نعمل على التدريج في مستويات الدورات الاسيوية و آمل ان يتمكن المدربون الفلسطينيون من الحصول على شهادات A,B مستقبلا.و طالب المدربين باتباع الروح الاسرية و التمسك بالنظام و المواعيد وتمنى للجميع النجاح للحصول على الشهادة التدريبية .