الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا الله: طموحنا رضا المواطن وتقديم الخدمه الافضل له

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 11:28 )
بيت لحم- معا- قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية "طموحنا وغايتنا في الشرطة هو رضا المواطنين وتقديم الخدمة الأفضل لهم، ونحرص دائما على الأداء والأسلوب الراقي في تنفيذ القانون".

جاء ذلك خلال مأدبه افطار اقيمت امس في شرطة محافظة بيت لحم بحضور الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم والوزير صلاح التعمري والوزير زياد البندك مستشار الرئيس للشؤون الدينية ورؤساء البلديات، كبار رجال الدين مسيحيين ومسلمين والمقدم خالد التميمي مدير شرطة بيت لحم ونائبه الرائد اياد ابو حناني وقادة الأجهزة الأمنية وبعض الشخصيات الرسمية وممثلين عن مؤسسات المحافظة.

واضاف اللواء حازم عطا الله: "هناك انجازات كبيرة تحققت، لكن لا يزال هناك الكثير المطلوب تحقيقه وعلينا بذل المزيد من الجهد والتفاني بالعمل وانه بمقدار ما نحقق من أمن واستقرار في مجتمعنا نحقق مكتسبات سياسية في نيل حقنا في بناء دولتنا حلم كل فلسطيني، وبالأمن نساهم في تثبيت أبناء شعبنا على ارض الآباء والأجداد".

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اللواء عطا الله التقى مدراء الإدارات والأقسام والمراكز، بلغهم تهاني الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية بحلول الشهر الفضيل وحثهم على بناء علاقات الاحترام والضبط والربط العسكري داخل المؤسسة الشرطية وأكد على بناء علاقة التفاهم والتعاون المشترك مع المؤسسة الأمنية.

ووجه اللواء عطا الله رسالة لضباط الشرطة يحثهم فيها على احترام حقوق الإنسان ضمن القانون وسيادته على الجميع دون تمييز. وقال "يسعدنا ان يكون للمواطن رأي في تعديل سياستنا او انتقاد أخطائنا، من يعمل يخطئ، لكن الخطأ ليس منهجنا ونحن بالشرطة سنقف أمام الخطأ لنبحث فيه ونفسره ونحاسب كل من يخطئ بحق أي مواطن بغض النظر عن رتبته العسكريه.