الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت-المجلس الشبابي يضع بطاقات تعريفية على الاماكن الاثرية

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 12:06 )
سلفيت- معا- نفذ امس المجلس الشبابي المحلي في مدينة سلفيت نشاط اثري في المدينة حيث وضع بطاقات تعريفية للاماكن الاثرية في مدينة سلفيت وذلك بالتعاون مع بلدية سلفيت ومنتدى شارك الشبابي وبدعم من مؤسستي CHFوUSAID.

وافادت مصار المجلس الشبابي المحلي ان اعضاء المجلس وبحضور رئيس بلدية سلفيت تحسين اسليمة والمدير التنفيذي لمشروع المجالس الشبابية في منتدى شارك وسام شويكي وممثل عن مؤسسة CHF محمود كراجة وفعاليات المحافظة الشعبية والوطنية والرسمية وممثلين عن بلدية سلفيت ومنتدى شارك الشبابي قاموا بوضع بطاقات تعريفية لثلاثة عشر موقعا اثريا في مدينة سلفيت وذلك بهدف تعريف المواطنين والزوار والسياح بالاماكن الاثرية في المدينة وكذلك كنوع من التنظيم وتحديد المواقع الجغرافية للاماكن الاثرية في سلفيت.

من جهة ثانية اختتم المجلس الشبابي المحلي في مدينة سلفيت سلسله العروض المسرحية في عدد من محافظات الوطن، حيث تم عرض مسرحية tow in one وذلك بالتعاون مع بلدية سلفيت ومنتدى شارك الشبابي وبدعم من مؤسستي CHFوUSAID .

وقد تحدثت المسرحية عن الواقع الاجتماعي للفلسطينين وضرورة الحفاظ على الارض وعدم بيعها او تسريبها. وقالت مصادر المجلس الشبابي انه تم عرض المسرحية في كل من مدينة سلفيت وقلقيلية وعنبتا وبيت ساحور واريحا والطيبة.