الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجم شادي الجعبة رسميا الى صفوف الاهلي الخليلي

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 16:55 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - في اخر صفقات الاهلي لخوض غمار الدوري العام وبطولة الكأس انضم وبشكل رسمي الى صفوف الكتيبة الاهلاوية لاعب انصار القدس سابقا النجم الخلوق "شادي الجعبة" الذي لعب للاهلي ايضا الموسم الماضي.

ويعتبر الجعبة من افضل مدافعي الفرق الفلسطينة بالمحافظات الشمالية وساهم بشكل كبير بصعود انصار القدس الى مصاف الدرجة الممتازه (ب) وابقاء المارد الاهلاوي في صفوف الممتازه (أ) .

وكان المحامي عبد الناصر الشريف عضو الهيئة الادارية الاهلاوية قد اكد ان انضمام الجعبة لصفوف الاهلي هو مكسب كبير للفريق واضافة نوعية لخط الدفاع وهو لاعب يتمتع بمهارات عالية في موقعة وهو الان مسجل في سجلات ملاك الاهلي باتحاد الكرة وقد لعب مع زملائة في الاهلي اولى مباريات الكاس وساهم بفوز الاهلي على مركز جنين بخماسية.

ومن جهة اخرى قال اللاعب الجعبة ان سعيد جدا لوجودي مع الاهلي وخصوصا ان هذا الفريق يمتلك عناصر قوية ومميزه وان لعبت للاهلي الموسم الماضي وكنت مرتاح للغاية مع اللاعبين وشيخ المدربين خضر عبيدو واضاف الجعبة جاء لي اكثر من عرض من اندية المحترفين والممتازه(أ) ولكني قلت لهم : لن العب الا في صفوف الاهليل الخليلي الفريق المميز والمعاء.