الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الهواة :فوز جورة الشمعة على عين يبرود و بيت أمر على الفوار

نشر بتاريخ: 16/08/2010 ( آخر تحديث: 16/08/2010 الساعة: 15:45 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – أقيمت أمس الأحد 15 آب الجاري مباراتان ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الإتحاد لأندية الهواة، جمعت الأولى بين فريقي عين يبرود و جورة الشمعة و ذلك على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام و انتهت بفوز فريق جورة الشمعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

و كان اللاعب يوسف أحمد قد سجل هدف التقدم لفريق جروة الشمعة، و عزز اللاعب فادي هندي تقدم فريقه جورة الشمعة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27، و اختتم اللاعب يوسف أحمد أهداف جورة الشمعة عندما سجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه، فيما قلص اللاعب نمر راتب النتيجة عندما سجل الهدف الوحيد لفريق عين يبرود في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

و في المباراة الثانية التي أقيمت على الحسين بالخليل و جمعت بين فريقي بيت أمر و الفوار تمكن فريق بيت أمر من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


و قد أحرز اللاعب مصلح هدف السبق لفريق بيت أمر منتصف الشوط الأول، و ضاعف نفس اللاعب النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بيت أمر بداية الشوط الثاني، ليقوم بعد ذلك فريق الفوار بعدة هجمات تمكن على إثرها اللاعب خليل حيمور من تقليص الفارق بتسجيله هدف الفوار الوحيد لتنتهي المباراة بفور فريق بيت أمر بهدفين مقابل هدف.

و تتواصل مباريات هذا الدور لبطولة كأس الإتحاد لأندية الهواة بإقامة ثلاثة مباريات مساء اليوم، حيث تجمع الأولى بين فريقي التعامرة و نادي جنين على استاد فيص الحسيني في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، و تجمع الثانية بين فريقي الخضر و أنصار القدس على استاد الحسين في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، فيما تجمع المبارارة الأخيرة بين فريقي أهلي قلقيلية و مركز رقم واحد على ملعب نابلس فس تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.