الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب نواب التغيير والاصلاح في بيت لحم يطلق حملة واسعة للتضامن مع النواب المختطفين

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 13:09 )
بيت لحم- معا- قرر مكتب نواب التغيير والإصلاح في بيت لحم إطلاق حملة تضامنية مع النواب الفلسطينيين الذين تم اختطافهم على ايدي قوات الاحتلال الاسرائيلي, للمطالبة بالافراج عنهم والتعبير عن الرفض المطلق لعملية الاختطاف المخالفة لكافة القوانين والاعراف الدولية.

وذكر بيان صادر عن مكتب نواب التغيير والاصلاح في بيت لحم وصلت نسخة منه وكالة "معا" أن الحملة ستشتمل على فعاليات عديدة من بينها انطلاق حملة (الخمسين ألف توقيع) في محافظة بيت لحم للمطالبة بالإفراج عن النواب.

كما أوضح البيان أن مؤتمراً صحافياً واعتصاماً جماهيرياً سينظمان أمام مكتب النواب في بيت لحم يوم الثلاثاء القادم الساعة الحادية عشرة ظهرا.

وأضاف البيان أنه سيتم كذلك توجيه رسالة إلى كوفي عنان ألامين العام لهيئة الأمم المتحدة بعد مسيرة جماهيرية ستنطلق من ساحة المهد يوم الجمعة القادم الساعة الواحدة ظهرا إلى مكتب الصليب الأحمر.

وجدد مكتب نواب التغيير والاصلاح في بيت لحم استنكاره للهجمة الاسرائيلية الشرسة على الشعب الفلسطيني وحكومته الشرعية معرباً عن رفضه المطلق لما أقدمت عليه سلطات الاحتلال من اختطاف النائبين الأستاذ أنور الزبون والشيخ محمود الخطيب وعشرات الوزراء والنواب الآخرين.

وأكد المكتب أن تنظيم الفعاليات التضامنية يأتي انطلاقاً من الحق في التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الاسرائيلي, وحق الأسرى والوزراء والنواب المعتقلين في إطلاق سراحهم.