الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني والتوجيه السياسي يفتتحان المسابقة الرمضانية الأولى في جن

نشر بتاريخ: 17/08/2010 ( آخر تحديث: 17/08/2010 الساعة: 22:26 )
جنين-معا- إفتتحت مفوضية الدفاع المدني التوجيه السياسي والوطني المسابقة الرمضانية بالتعاون مع الدفاع المدني الفلسطيني، وذلك في مديرية الدفاع المدني جنين بحضور مدير عام الدفاع المدني العميد احمد رزق "أبو ربيع" ومدير الدفاع المدني بمحفظتي جنين وطوباس العقيد عطا ابو الرب وكبار ضباط وضباط وضباط صف الدفاع المدني ومدير التوجيه السياسي والوطني في جنين حكمت أبو سلام والمفوض العام للدفاع المدني انو عز الدين ومفوض مديرية جنين محمد غانم .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني عن إنطلاق المسابقة بمديرية جنين وإستكمال سلسلة المسابقات بكافة المحافظات والمديريات إنطلاقاً بإنعاش الذاكرة الفلسطينية وإغناء المعلومات العامة والوطنية، كما أشار التقرير الى أن المسابقة ضمت ستة مجموعات المجموعة الأولى مديرية جنين والمجموعات التالية ممثلة بالمراكز الفرعية في كل من عرابة وجبع وطوباس والمجموعة الخامسة من وحدة الدعم والإسناد "الشمال" والمجموعة السادسة ضمت متطوعي وانصار الدفاع المدني بالمحافظة .

وأشار التقرير الى أن المسابقة إفتتحت بالترحيب والإستقبال من مدير المحافظة العقيد عطا ابو الرب، مشيراً للإختبارات والقياس التي تمت على الطواقم لإنجاح المسابقة مع الحث على التسلح بالثقافة الفلسطينية من تاريخ وعلم ومعلومات عامة .

من جانبه أشاد العميد رزق بالمسابقة وحث المشاركين على المطالعة والثقافة والتنوع والتسلح في المعلومات التاريخية والثقافية بمختلف المجالات، واشار الى التنافس الشريف بين كوادر الدفاع المدني ليس على المرتبة الأولى فحسب بل على الوعي والعلم وعدم إضاعة الإجابة في أي من المجموعات .

هذا ونهاية الحفل قدم العميد رزق والمفوض العام للدفاع المدني انور عز الدين وراعي الحفل وكبار الضيوف الدروع والمديليات للفائزين .