الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشهراوي الأول بين أعضاء بلدية تل ابيب يافا حضوراً لجلسات الموازنة

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 00:44 )
قلقيلية - يافا - معا - أظهرت معطيات البلدية حول نسبة حضور أعضاء البلدية للجلسات التي عقدت مؤخراً حول ميزانية البلدية أن عضو البلدية أحمد مشهراوي على رأس قائمة اعضاء البلدية الذين حضروا كافة الاجتماعات الهامة، إذ حضر المشهراوي جميع الجلسات العشرين لبحث بنود الميزانية المختلفة ,وتأتي في المكان الأول مع المشهراوي زميلته في كتلة ميرتس ميتال لهافي.يذكر ان عدد اعضاء مجلس بلدية تل ابيب يافا هو 31 عضو.

وتعقيباً على هذه المعطيات التي نشرت في ملحق تل أبيب لصحيفة يديعوت اخرونوت يوم الجمعة 13.08.10 قال عضو البلدية المشهراوي :" الحديث هو عن ميزانية تصل إلى4.5 مليار شيقل وهي اكبر ميزانية للسلطة المحلية في البلاد. من يحضر جلسات الميزانية يستطيع بالتأكيد أن يؤثر وأن يجلب مواقفه وأرائه أكثر ممن يتغيب عنها،هدفنا هو الحصول على زيادات في الميزانيات المخصصة لمدينة يافا بشكل عام ولعرب يافا بالأخص.حضوري في جميع الجلسات سمح لي بمراقبات ودراسات جميع بنود الميزانية الضخمة والمقارنة بين الميزانيات المخصصة لتل أبيب ويافا".

المشهراوي أضاف أنه نجح السنة بتسجيل عدد من الانجازات بالنسبة ليافا وذكر أنه من بين انجازات: تثبيت ميزانية خاصة لإقامة قاعة رياضة حديثة وصفوف جديدة لمدرسة حسن عرفة, إضافة طابق ثالث لمدرسة أجيال الابتدائية,مشروعاً التي قيمته تصل إلى حوالي15 مليون شيقل بالإضافة إلى ذلك كانت هذه المرة الأولى التي تم فيها إضافة قوى عاملة إلى قسم الخدمات الاجتماعية في يافا". وانجازات أخرى الذي يشير إليهم مشهراوي في تعقيبه هو إضافة مبلغ 400 ألف شيقل لميزانية المكملة ليافا وتثبيت مبلغ قيمته 390 ألف شيقل لفعاليات ثقافة عربية في يافا.

هذا ويذكر أن في استطلاع أجراه ملحق "تل أبيب" لصحيفة "معاريف" في السنة الماضية بين أعضاء المجلس البلدي تبين أن المشهراوي كان الأسرع في الاستجابة ومعالجة شكاوى المواطنين.