الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة القدس في الرئاسة تكرم المركز الفلسطيني للإرشاد

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 07:15 )
القدس -معا- كرمت وحدة القدس في الرئاسة اليوم، المركز الفلسطيني للإرشاد على جهوده في إنجاح احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 من خلال مشروع الشباب والهوية الذي نفذه المركز في المدنية.

وقدم وفد ضم رئيس وحدة القدس المحامي أحمد الرويضي، والدكتور سهيل ميعاري مدير صندوق دعم المشاريع الصغيرة في وحدة القدس، والمحامي حازم صلاح الباحث الميداني في الوحدة، درعا تراثيا باسم الرئيس محمود عباس، للمركز تقديرا لجهوده في إنجاح احتفالية القدس. وأوضح أن هذا التكريم جاء من قبل مكتب الرئاسة الفلسطينية في إطار دعم المؤسسات الفلسطينية المقدسية، والذي حافظت على وجودها وكان لها دور بارز في دعم الإنسان المقدسي وقضاياه.

وناقش الوفد مع مديرة المركز رنا النشاشيبي الوضع العام للمؤسسات المقدسية وما تتعرض له من معاناة في ظل إجراءات الاحتلال الإسرائيلي في المدينة بشكل عام، والإجراءات المفروضة على وجود وتسجيل المؤسسات الفلسطينية في المدنية بشكل خاص. كما وناقش الحضور سبل دعم وتمكين المؤسسات الفلسطينية المقدسية.

وأكد المحامي الرويضي على الاهتمام والدور الكبير الذي توليه الرئاسة الفلسطينية لدعم الصمود الفلسطيني في مدينة القدس من خلال دعم صمود الأفراد والمؤسسات الفلسطينية في المدينة عبر سلسة من المشاريع والبرامج التي تستهدف كافة القطاعات.