السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل اسرائيلي وصديقته اثر اطلاق نار داخل شقتهما في بئر السبع

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 13:21 )
بيت لحم– معا- تعرض اسرائيلي وصديقته الى اطلاق النار من قبل مجهول داخل شقتهما في مدينة بئر السبع جنوبي اسرائيل ما ادى الى مقتلهما، وذلك قبل فجر اليوم الاربعاء، وقد لاذ المعتدي بالفرار من الشقة.

وبحسب ما ورد على موقع "اذاعة الجيش" فان تحقيقات الشرطة الاسرائيلية الاولية تشير الى وصول شخص الى الشقة التي يملكها الشاب الاسرائيلي حوالي الساعة الثالثة قبل فجر اليوم، وتعتقد الشرطة ان هذا الشخص كان على علاقة مع القتيل، حيث اطلق النار على الاسرائيلي مع صديقته اثناء جلوسهما على الاريكة، معتقدة انه اقدم على قتل الاسرائيلية خوفا من التعرف على شخصيته.

واضاف الموقع ان القتيلين في العشرين من عمرهما، حيث تعتقد الشرطة انه يوجد خلاف بين القتيل والجاني الذي وصل الى الشقة بهدف القتل، حيث تواجدت مع القتيل صديقته ما دفعه ايضا للتخلص منها، وبنفس الوقت فان الشرطة الاسرائيلية تضع احتمالات اخرى لهذه الجريمة التي لا زالت قيد التحقيق.

واشار الموقع ان عائلة القتيل افاقت فجر اليوم على بعض الاصوات، حيث وجدت ابنها مع صديقته تعرضا لاطلاق النار، حيث طلبوا المساعدة عبر الصراخ ما دفع بالسكان المجاورين لطلب الاسعاف، الذي وصل الى موقع الجريمة ليجد الشاب وصديقته قد فراقا الحياة، حيث تم استدعاء الشرطة الاسرائيلية التي باشرت بالتحقيق في ملابسات الجريمة خاصة ان الشاب وصديقته اصيبا باكثر من عيار ناري ومن مسافة قصيرة.