الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تفتح نشاطاتها الرمضانية بتكريم ابناء العاملين

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 12:25 )
نابلس- معا- افتتحت بلدية نابلس نشاطاتها الثقافية في شهر رمضان هذا العام بأمسية لتكريم ابناء العاملين الناجحين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام والذي زاد عددهم عن 100طالب وطالبة.

وابتدأ الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها السلام الوطني الفلسطيني، وفي كلمة لرئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش قدم فيها التهاني للطلبة الناجحين وذويهم ودعاهم الى اختيار التخصص المناسب في الدراسة الجامعية والذي يؤهلهم للانخراط في سوق العمل الفلسطيني مستقبلا، كما أكد على اهتمام البلدية والمجلس البلدي في مشاركة العاملين في البلدية كافة المناسبات وذلك من باب الحرص على التواصل الاجتماعي بين الادارة والعاملين.

اما ممثل محافظ نابلس غسان المصري فقد دعا الطلاب الناجحين الى الاستمرار في الجد والاجتهاد من أجل رفعة وخدمة وطنهم وشعبهم.

وفي كلمة لنقابة العاملين، اكد ضرار طوقان ممثل النقابة حرصها على مشاركة الموظفين في كافة المناسبات وليس اجمل من مناسبة نجاح الابناء.كما أكد على عمل النقابة الدؤوب والحثيث مع المجلس البلدي في سبيل تحقيق العديد من الانجازات لما فيه صالح العاملين في البلدية.

وقد تخلل الحفل وصلات من الاناشيد الرمضانية قدمتها فرقة أحباب المصطفى، وفي نهاية الحفل قدم المجلس البلدي هدية مالية مقدارها 50 دينار لكل طالب من ابناء العاملين الناجحين.