الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطولة الرمضانية أحرار رغم الحصار تدخل مراحلها الصعبة

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 13:21 )
غزة - معا - دخلت البطولة الرمضانية الثالثة المقامة تحت شعار "أحرار رغم الحصار" على ارض صالة الشهيد أبو يوسف النجار و التي تنظمها اللجنة الرياضية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس المراحل الحاسمة باكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور 16.

وأكد عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية أن البطولة هذا العام تعتبر هي الأقوى على مستوى الجنوب، حيث تم اتخاذ عدة قرارات لرفع مستوى المنافسة، كان منها دمج بعض الفرق للحصول على فرق قوية تحقق متعة المشاهدة للجمهور، وهذا ما تم لمسه خلال المباريات التمهيدية.

وأضاف الشيخ أن عدد أيام البطولة تم تقليصه بحيث تكون المباراة النهائية مع بداية العشرة الأواخر من رمضان لكي يفسح المجال أمام الجمهور للعبادة والتفرغ للاعتكاف بالمسجد.

من جهة أخرى أعرب ياسر سليم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن رضاه من مستوى أداء الفرق المشاركة، والأخلاق الرياضية الحميدة التي ظهرت بها اللاعبين حيث لم يسجل حتى الآن أي حوادث تعكر صفو البطولة سواء من اللاعبين أو الإداريين أو الجمهور.

وقال إن :" كل هذا الضبط والانضباط لم يأت وليد الصدفة بل هو نتاج لجهود عدة لجان عملت الليل بالنهار، حيث تم تشكيل عدة لجان لمتابعة البطولة منها اللجنة المنظمة، التي أشرفت على تسجيل الفرق وعمل القرعة والإشراف على جميع النواحي الفنية والإدارية للبطولة، ولجنة النظام التي تقوم بحفظ الأمن وتوزيع الجمهور على المدرجات، واللجنة الإعلامية ولجنة الاستقبال ".