الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا قرعة بطولة "رمضان في القدس والقلب "في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 14:57 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - من المقرر ان تجتمع اللجنة المشرفة على بطولة "رمضان في القدس والقلب" الكروية والتي ينظمها منتخب تربية طولكرم للمؤسسات يوم غد الخميس في مقر المديرية مساءً من اجل وضع التفاصيل النهائية للبطولة وتعليماتها وجوائزها التي أقرتها اللجنة وقدمتها مشكورة إدارة تكسي الناصيف وشركة المهند لتأجير السيارات لصاحبها الحاج ابو العبد الناصيف.

ويأتي هذا الإجتماع لتحضير كافة الترتيبات النهائية للبطولة وسيحضر الأجتماع مندوبي الفرق المشاركة والتي أعلنت عنى مشاركتها وهي منتخب تربية طولكرم ومشفى الشهيد ثابت ثابت ومجلس التمريض وفريق تكسي الناصيف والهلال الأحمر، واللجنة مكونة من عبد الرحمن ناصيف ومنتصر العناني وأحمد السرغلي ورامي عليان ودرويش البري ود.جهاد حسونة.

وسيتم خلال الأجتماع إجراء القرعة، وإعطاء التعليمات الخاصة بها، وتحمل البطولة عنوان التحدي للفرق المشاركة كونها فرق شاركت في عدة دورات سابقة والأهم أن فريق منتخب تربية طولكرم المنظم للبطولة يسعى للفوز بها ليسجل إنتصاره السباع عشر على التوالي بدعم متواصل من مدير التربية والتعليم محمد القبج.

ويستعد فريق التربية لهذه الموقعة من أجل الحفاظ على لقبه وإنتصاراته وسيعلن يوم السبت والتي من المتوقع أن تنطلق اولى لقاءاتها بعد صلاة التراويح على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد عن جدول البطولة.