الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتهام 4 شبان من الداخل ببيع كميات من السلاح لفلسطينيين من الضفة

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 18:16 )
بيت لحم - معا - قادت تحقيقات الوحدة المركزية لشرطة وسط اسرائيل لاعتقال اربعة شبان عرب داخل الخط الاخضر، متهمين بالتجارة بالسلاح بكميات كبيرة لرجال العصابات في اسرائيل، وكذلك بيع كميات من السلاح لشبان فلسطينيين في الضفة الغربية.

وبحسب ما ورد على موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، اليوم الاربعاء، فقد تم تمديد اعتقال الشبان الاربعة في محكمة الصلح الاسرائيلية في الرملة لاسبوع، حيث تتهمهم الشرطة الاسرائيلية بالتجارة بالسلاح وبيع كميات الى شبان في مناطق السلطة الوطنية.

واوضحت الصحيفة ان الشرطة الاسرائيلية قامت بملاحقة ومتابعة هذه المجموعة التي تضم اثنين من مدينة الرملة وشاب من مدينة ام الفحم والرابع من مدينة الطيبة، حيث كان الاعتقاد في بداية التحقيق ان تجارة السلاح مقتصرة على العصابات داخل اسرائيل، وبعد عمليات الملاحقة والمراقبه تبين وجود علاقات تربطهم مع شبان فلسطينيين من الضفة الغربية، حيث تبين للشرطة انهم اقدموا على بيع كميات من السلاح لهولاء الشبان.

واشار الموقع ان الشرطة الاسرائيلية عرضت امام المحكمة اليوم قطعا من السلاح التي عثرت عليها اثناء التحقيق والاعتقال والتي اعتبرتها ادلة ضد المتهمين، في حين نفى محامي الدفاع هذه التهم واكد ان الشرطة لدى مداهمتها لبيوت المتهمين لم تعثر على أي قطعة سلاح، ومع ذلك فقد قررت المحكمة تمديد اعتقالهم لاسبوع.