الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قاض سعودي يحكم على مشجعين بالجلد 50 جلدة

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 10:39 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية انه تم الحكم على شابين اقتحما ملعب الحزم الرياضي من قبل احدى المحاكم السعودية بالجلد 50 جلده لكل منهما.

واصدرت المحكمة حكمها بالجلد 50 جلدة على الشابين الذان اقتحما الملعب اثناء احدى المباريات الرياضية، وتم الاخذ عليهم التعهد بعدم التكرار، إضافة إلى تنظيف مكاتب نادي الحزم المشغولة بالموظفين لمدة 5 أيام في الفترة المسائية.

وسيتم الاشراف عليهما تحت مسؤول النشاط الاجتماعي بالنادي، على أن يقدما إفادة من رئيس النادي بإكمال مهمتهما وأخذ التعهد اللازم عليهما بعدم التكرار، وفي حال عدم تنفيذهما الحكم، يجلد كل واحد منهما 30 جلدة.

وأكد مدير شرطة منطقة القصيم العميد عبدالله بن هلال الزهراني، أن مركز شرطة محافظة الرس يقوم بالإجراءات اللازمة لتنفيذ الحكم الشرعي الصادر من المحكمة العامة بمحافظة الرس، بحق شابين سعوديين لقاء إخلالهما بالأمن العام داخل ملعب الحزم الرياضي والمنتهي بالقرار الشرعي القطعي المتضمن الحكم عليهما، بأن يقوم كل واحد منهما بمهمة تنظيف مكاتب نادي الحزم المشغولة بالموظفين لمدة خمسة أيام في الفترة المسائية تحت إشراف مسؤول النشاط الاجتماعي بالنادي، على أن يقدما إفادة من رئيس النادي بإكمال مهمتهما وأخذ التعهد اللازم عليهما بعدم التكرار، وفي حال عدم تنفيذهما الحكم، يجلد كل واحد منهما ثلاثين جلدة.