الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العسيلي يستقبل رئيس اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 10:57 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري قام بزيارة الى بلدية الخليل وكان استقباله المهندس خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل وأعضاء مجلس البلدية.

وبعد الترحيب، قدم الجعبري التهاني إلى العسيلي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وافتتاح صالة بلدية الخليل الكبرى.

وطالب من العسيلي إنشاء مزيدا من المنشات الرياضية وتمنى من رؤساء البلديات في جميع محافظات الوطن أن يحدو حدى بلدية الخليل باقامة المنشاءات الرياضية في شقي الوطن.

وبعدها شرح الجعبري للمجتمعين عن الانجازات التي حققها المنتخب الوطني الفلسطيني في مشاركاته العربية وخاصة بطولة العرب للشباب التي أقيمت بالأردن وبطولة العرب للكبار التي اقيمت في الدوحة قطر وحصول فلسطين على المركز الثالث عربيا وإقامة معسكر تدريبي مشترك بين المنتخبين الفلسطيني والأردني.

وتمنى العسيلي دوام التقدم والنجاح للمنتخب الفلسطيني للمصارعة في مشاركاته القادمة، وطالب من الجميع الوقوف الى جانب المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة الذي شرف اسم فلسطين في مشاركاته العربية.

واشار رئيس الاتحاد الى وصول الاتحاد دعوة من اتحاد غرب أسيا للمصارعة للمشاركة في البطولات الأسيوية التي ستقام في العواصم العربية، بطولة غرب اسيا للناشئين في المصارعة الجمهورية العربية السورية 3-7/10/2010، بطولة غرب اسيا للكبار في المصارعة الجمهوية العربية اللبنانية 20-25 /10/2010، بطولة أندية غرب اسيا للكبار في المصارعة بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 1-5/11/2010م.

ومن ناحية اخرى سيتوجه رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري الى روسيا لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي الذي سيعقد في الرابع من الشهر القادم لانتخاب رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وسيقدم الجعبري في المؤتمر استحقاقات فلسطين وخاصة البنية التحتية للاتحاد وارسال مدربين وحكام من الاتحاد الدولي لتدريب المصارعة في فلسطين.