الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مؤسسة الأقصى يتفقد مشروع "إفطار الصائم" في المسجد الاقصى

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 12:19 )
القدس- معا- قام المهندس أمير خطيب مدير مؤسسة الأقصى للوقف والتراث مساء أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لمشروع " إفطار الصائم في المسجد الأقصى المبارك " والذي تقوم عليه المؤسسة بإشراف كامل من دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس.

وعبّر المهندس الخطيب عن شكره لدائرة الأوقاف في القدس والمسؤولين فيها لما يقومون به من خدمة ورعاية للمصلين والصائمين في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان، خاصة نصب المعرشات الواقية من أشعة الشمس في ساحات المسجد الأقصى والتي تساعد وتسهل قدوم ومكوث المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وخلال الزيارة التفقدية التي قام بها المهندس أمير خطيب ، وقف على سير المشروع من جميع النواحي، حيث تقدم وجبات الإفطار الساخنة والمياه الباردة والتمور يومياً للمصلين والصائمين في الناحية الشرقية للجامع القبلي المسقوف ناحية المسطح المرواني.

وفي ختام الجولة الميدانية قال المهندس خطيب: "لقد قمنا اليوم بتفقد مشروع إفطار الصائم واطمأننا على سير المشروع ، حيث نحرص على تقديم ووصول وجبة الإفطار ساخنة مع كل مسلتزماتها، كما ونحرص على تنويع الوجبات، ويقوم ممثل من قبل " مؤسسة الأقصى " وهو سمير درويش بمتابعة المشروع ميدانياً ويوميا في المسجد الأقصى، بالتعاون والإشراف والتنسيق الكامل مع دائرة الأوقاف في القدس، وقد خصصنا نحو 30 منظم يقومون على وضع الوجبات وتوزيعها وتقديم الخدمات اللازمة".