الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة واعد تكرم الندوة العالمية للشاب الإسلامي

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 13:38 )
بيت لحم- معا- زار وفد من جمعية واعد للأسرى والمحررين مكون من دائرة المشاريع محمد الغرباوي مدير المشاريع وعدد من أعضاء الجمعية، مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بفلسطين.

وكان في استقبالهم مدير المكتب الأستاذ عماد الخطيب وأعضاء المكتب الذي رحب بالوفد الزائر وأوضح أن جمعية واعد تلعب دورا مهما في تفعيل قضية الأسرى من خلال تنظيمها للعديد من الفعاليات المميزة مضيفا نحن نسعى جاهدين من أجل دعم قضية الأسرى وأبنائهم لأنهم من أهم الشرائح التي تحتاج إلى رعاية ومساندة.

ووعد الخطيب بالاستمرار في دعم قضية الأسرى ودعم جمعية واعد في كل المجالات التي من شأنها مساعدة عائلات الأسرى وأبنائهم وبكل ما يتوفر لديهم من وسائل مساعدة لهذه الشريحة الكبيرة والتي أصبحت تمس كل بيت فلسطيني وقال الخطيب:" نحن لن نبخل بمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني وفق إمكانياتنا المتاحة لنا".

من جهته شكر محمد الغرباوي مدير المشاريع بجمعية واعد الندوة العالمية للشاب الإسلامي على دعمها لمخيم أبناء الأسرى والذي استمر لمدة عشرة أيام، وقال الغرباوي: "جئنا اليوم لنقدم لكم شكرنا على جهودكم الطيبة وعلى ما قدمتموه لأبناء الأسرى من دعم فقد أدخلتم السرور على قلوب هؤلاء الأطفال".

وأوضح الغرباوي أن الزيارة تندرج ضمن عمل الجمعية للتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني لفتح الأفاق وسبل التعاون لخدمة قضية الأسرى وعائلاتهم.