الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه: غرور بعض لاعبينا كان سببا في خسارة نهائي كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 17:29 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - عقب حربي طمليه المشرف الرياضي لمركز شباب الامعري، على خسارة فريقه اما واد النيص في نهائي كأس الشهيد ابو عمار قائلا: ان المباراة كانت جيدة المستوى وفريق الامعري قدم مستوى جيدا الا ان انانية وغرور بعض اللاعبين والهفوة الدفاعية التي حصلت في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الاول التي سجل من خلالها لاعب الواد جهاد صقر هدف المباراة كانت سببا في خسارة الفريق.

واضاف طمليه لـ"معا": ان فريق واد النيص استطاع ان يستغل الهفوة الدفاعية في الدقيقة السادسة، وحافظ على الهدف طيلة 84 دقيقة المتبقية من المباراة، امام شلال الهجمات من لاعبي الامعري.

وقال" نبارك لأنفسنا الفريق" وتابع بالرغم من اننا لم نحصل على كأس البطولة الا اننا نفتخر فريقنا ، وبالرغم من الخسارة الا ان البطولة كان لها فائدة كبيرة ،حيث ان الجهاز الفني حاول من خلال البطولة الوصول الى التشكيلة النهائية، وهذه البطولة كانت جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي حصلت استعدادا للدوري القادم.

واضاف ان إدارة النادي ستجتمع مع الجهاز الفني وسيتم مناقشة مجريات المباراة بكافة تفاصيلها وسيتم خلال الاجتماع محاسبة اللاعبين والجهاز الفني على جميع الأخطاء التي وقعوا بها خلال المباراة.

وصرح طمليه ان ادارة المركز ستعاقب اللاعبين الذي حصلوا على البطاقات الصفراء والحمراء بقصد، بفعل تعمد الخشونة بالمباراة، حيث ستتم معاقبتهم مادياً وحرمانهم من بعض المباراة في الدوري القادم .

واكد طمليه على ان الفريق يواجه مشكلة مستعصية وهي غياب اللمسة الاخيرة في اللعب، وقال ان مؤيد سليم صنع اكثر من اربعة اهداف محققة الا ان غياب اللمسة الأخيرة أضاعت تلك الفرص، مشيرا انهم سيناقشون هذه المشكلة في الاجتماع.

واشار الى ان اداء فريق مركز شباب الامعري كان ثابتا طيلة مباريات بطولة كأس ابو عمار وهذا يدل على ثبات مستوى الامعري ولكن ثبات المستوى لا يعني ظهور بعض اللاعبين بأخلاق تضر المركز واللعبة كما قال.

وعن التحكيم قال طمليه: "ان تحكيم المباراة لم يكن بالمستوى المطلوب، وكان هناك اضاعة مقصودة للوقت من قبل لاعبي واد النيص، الا ان الحكم لم يحاسبهم على ذلك، كذلك حصلنا في الدقيقة الاخيرة من المباراة على ركلة جزاء والحكم المساعد رفع الراية ولكن حكم الساحة اهمل الحكم المساعد وانهى المباراة ".

وعن العبر التي استخلصت من المباراة قال طملية" الثقة الزائدة بالنفس تؤدي الى الغرور، ونحن كإدارة نحاول توفير كل ما يلزم للاعبين ولكن الانتصارات الاخيرة اصاب اللاعبين بالغرور، فلاعبينا كانوا مستهينين بالخصم وهذا كان سببا في الخسارة ويفترض ان لا نستهين باي خصم".

وتابع " نحن مع اللعب الجماعي واللعب من لمسة واحدة، ولكن بعض لاعبينا ابتعدوا عن اللعب الجماعي وظهرت عليهم الأنانية المطلقة، وهذا ساعد فريق الخصم على استغلال ذلك خصوصا ان فريق واد النيص فريق يلعب بروح الجماعة".

وطالب طمليه جماهير الامعري ان لا تيأس، وانتظار فريق الامعري بأسلوب مختلف خلال الدوري القادم.

وبارك طمليه لفريق واد النيص بالفوز بكأس ابو عمار، وقال ان فريق واد النيص فريق شجاع ومثالي.