الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى والحملة الوطنية تشاركان في عزاء الهندي

نشر بتاريخ: 20/08/2010 ( آخر تحديث: 20/08/2010 الساعة: 13:03 )
غزة- معا- أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين على المضي قدما في الدرب الذي رسمه الشهداء العظام لشعبنا الفلسطيني بدمائهم.

جاء هذا في الكلمة التي ألقاها نشأت الوحيدي مسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمكلف بملف الإعلام للحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين بقطاع غزة في بيت عزاء اللواء أمين الهندي.

وأشار الوحيدي في كلمة لجنة الأسرى والحملة الوطنية إلى مناقب الشهيد ودوره النضالي والتاريخي في تنفيذ العملية الفدائية والتي سميت بعملية ميونيخ والتي ساهمت بشكل كبير في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية ما جعل الإحتلال يعيد حساباته تجاه الشعب الفلسطيني.

وأوضح الوحيدي بأن اللواء الهندي لحق بركب الشهداء وعلى رأسهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين وعمر القاسم وسليمان النجاب وحيدر عبد الشافي وفتحي الشقاقي وسمير غوشة وأبو علي مصطفى وخليل الوزير وصلاح خلف وأبو العباس وجورج حبش وثابت ثابت وحسين عبيات وعبد الرحيم أحمد قادة العمل الوطني والإسلامي استشهدوا وفاء للشهداء والأسرى ووفاء للأقصى.

وأكد أن الوفاء للشهداء والأسرى يتجسد بالعمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني.