الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الصداقة يهزم الاهلي في افتتاح بطولة الصداقة الرمضانية

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 12:34 )
غزة - معا - فواز علي الأسود - حقق فريق نادي الصداقة فوزا صعبا على فريق الأهلي الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب اليرموك فى اللقاء الإفتتاحي لبطولة الصداقة التنشيطية الرمضانية والتى بنظمها نادي الصداقة بأشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وجاء اللقاء متوسط المستوى فى شوطه الأول مع أفضلية كاملة للصداقة والذى أحرز فى الشوط الأول ثلاثة أهداف جاءت جميعها عبر هداف الفريق فضل أبو ريالة مع محاولات خجولة للأهلى ونجح لاعبو الصداقة فى السيطرة على منطقة وسط الملعب منذ البداية الأمر الذى شكل خطورة على مرمى الأهلى ونجح فضل أبوريالة فى افتتاح التسجيل بعد أن سدد الكرة على مرمى الأهلى من عرضية محمد نسمان وتواصل ضغط الصداقة وظهر عدم التجانس بين لاعبي الأهلي بالرغم من عودة نجومه الكبار وعاد أبوريالة وأحرز هدفين متتاليين لينتهي الشوط بتقدم الصداقة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفى الشوط الثاني تراجع مستوى الصداقة قابلها ارتفاع بمستوى الأهلى عبر تحركات الزئبقى محمد إشتيوى الذى أحرز هدف رائع على طريقة اسطورة الكرة العالمية ماردونا بعدما راوغ ستة لاعبيين من الصداقة الى أن وصل لمرمى الصداقة ووضع الكرة بكل هدوء من فوق الحارس، وشهد الشوط الثاني طرد سامى سالم مدافع الصداقة وبعدها عاود إشتيوي وسجل الهدف الثاني للاهلي من تسديدة قوية سكنت شباك الصداقة وحاول بعدها لاعبو الأهلي معادلة النتيجة الا أن الوقت لم يسعفهم.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية فى اللقاء فى وجه لاعب الأهلى نبيل سمور وانتهى اللقاء بفوز الصداقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلى.

أدار اللقاء:عبدالفتاح العطار ساحة وساعده محمود الصواف وفؤاد نصير وسامح القصاص رابعاً.

برز في المباراة من الصداقة فضل أبو ريالة، محمد أبو عيطة، هاني أبو ريالة، محمد التريري و من نادي الأهلي الفلسطيني، محمد إشتيوي، سعيد المصري، محمد قشطة، حسن هدوه.

وعبر الكابتن مروان خضره المدير الفني للأهلي في نهاية المباراة عن سعادته ورضاه الكامل بالأداء المميز والقوي من قبل لاعبي فريقه في مشوار البطولة الرمضانية.

ووعد خضره جماهير النادي الأهلي العريقة والوفية على مواصلة العروض الطيبة والمستوى المتميز إن شاء الله في البطولة.