الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في نابلس وشركة كهرباء الشمال يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 10:44 )
نابلس -معا- تم امس الجمعة عقد لقاء ضم كل من اقليم فتح في نابلس وشركة كهرباء الشمال وعدد من الحريصين على انجاح مسيرة الشركة واسهامها في خدمة الصالح العام.

وتم في بداية اللقاء المباركة لهذه الشركة ومجهوداتها لخدمة المواطن الفلسطيني في شمال الوطن بشكل عام ونابلس بشكل خاص كونها المركز والمقر الرئيس ،خاصة وان الطاقة الكهربائية هي الشريان الرئيسي لكافة متطلبات الحياة.

من جهة اخرى تم استعراض مسيرة الشركة واهدافها والخطوات الحثيثة والدراسات التي تقوم بها الشركة لتطوير الاداء وفق معايير واسس متطورة لتطوير واقع الكهرباء، ومن جهة اخرى تم الحديث عن الخطوات التي تقوم بها الشركة بنقل الصلاحيات اليها من الطواقم الفنية والادارية التي كانت تتبع للبلديات في كل من مدينة نابلس وجنين وبشكل يضمن حقوق الموظفين والهيئات المحلية التي يتبعون اليها.

وفي ختام اللقاء وبعد تداول عدد من القضايا الهامة قدم الاقليم كامل الدعم والتأييد لشركة الكهرباء ولرئيسها المهندس يحيى عرفات، كما تم الاتفاق على عقد لقاءات تعاونية دورية بين الجهتين خلال الفترات القريبة القادمة ستكلل بدايتها بزيارة رسمية لمقر الشركة لعقد لقاء بين كادر الاقليم ومدراء الدوائر ورؤساء الاقسام في الشركة.