الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يتفقد مشاريع محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 12:41 )
رام الله - معا - من دائرة الإعلام في الوزارة - في إطار الزيارات الميدانية التي دأب مسؤولو وزارة الشباب والرياضة على القيام بها، قام يوم أمس الاول وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد، يرافقه المهندس مالك البرغوثي، مدير عام الإدارة العامة للبنية التحتية، و فتحي خضر مدير عام الطلائع والطفولة بزيارة ميدانية إلى مدينة أريحا وذلك لتفقد المشاريع الجاري تنفيذها. وكان في استقبال الوكيل والوفد المرافق ماجد أبو زايد مدير مديرية وزارة الشباب والرياضة في أريحا، سليمان أبو طالب مستشار المديرية.

وتفقد الوفد مشروع فندق القمر الشبابي التابع لهيئة تنشيط السياحة حيث أن المشروع من ضمن المشاريع المشتركة مع مؤسسة CHF الدولية ، و تم الاجتماع بالدكتور سامي مسلم ودار النقاش حول تطوير المجمع الشبابي من حيث اضافة مرافق أخرى.بعدها قام الوفد بزيارة مقرنادي هلال أريحا وتم الاجتماع مع عبد القادر خشان رئيس النادي ومحمد عاصي أمين السر وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وتم نقاش سبل تطوير النادي ويعتبر المشروع من ضمن المشاريع التطويرية بالتعاون مع مؤسسة CHF الدولية ، كما تمت زيارة موقع الملعب التدريبي الذي سيعشب اصطناعيا خلال الأسابيع المقبلة.

وفي سياق الوقوف على حجم العمل المبذول في مشروع استاد أريحا قام موسى أبو زيد والوفد المرافق له بزيارة ميدانية للاطلاع على سير الأعمال في المشروع و تشمل المرحلة الحالية تركيب المظلات والكراسي بالإضافة لتعشيب أرضية الملعب وحسب المهندس المقيم فإن الانتهاء من المشروع سيتم خلال شهر.

وشملت الزيارة أيضا زيارة مقر نادي شباب أريحا و كان في استقبال الوفد أمين سر النادي ، وقد اطلع الوفد على الأعمال الجارية لتطوير مقر النادي .

ومن الجدير بالذكر ان المشروع يأتي ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة CHF الدولية.

وفي ختام الجولة الميدانية تمت زيارة مشروع مجمع عقبة جبر الذي يشمل مقر للنادي بالإضافة إلى ملعب كرة قدم معشب اصطناعيا.