الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الخليل يهزم صور باهر وينتقل الى دور الـ"8" ضمن كأس الهواة

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 13:58 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - فاز فريق الاهلي الخليلي، يوم الجمعة، على فريق صور باهر، وذلك ضمن مباريات كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاندية الهواة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الخضر وانتهى بالنتيجة 5/3.

وبهذا الفوز انتقل اهلي الخليل الى دور الثمانية ليلتقي نادي الموظفين في الاسبوع القادم.

الشوط الاول :
شوط من طرف واحد، غلبت عليه الخشونة، استطاع الاهلي خلال هذا الشوط التقدم في الدقيقة 12 بعدما احستب الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة تعرض لها اللاعب مراد محمود نفذها وسجل من خلالها الهدف الاول.

واصل بعد ذلك الاهلي سيطرته على اجواء المباراة من خلال سيطرته على منطقة المناورات، حيث تمكن الهداف خلدون الحلمان من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 25بعدما تلقى تمريرة جميلة من فادي دويك.

واحرز ابراهيم الحوامدة الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 33 عندما تقدم من الميسره وتمكن بمجهود فردي من اختراق المنطقة المحرمة لصور باهر وتسديد كرة صاروخية استقرت على يمين الحارس .

لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة .

الشوط الثاني:
جاء هذا الشوط اكثر اثارة وندية من سابقه، حيث لعب صور باهر بطريقة افضل من السابق واستطاعوا تسجيل ثلاثة اهداف جاءت تفاصيل الشوط كالتالي:
في الدقيقة 52 استطاع اللاعب هيثم دويات تسجيل الهدف الاول لصور باهر من خلال تسديدة صاروخية من مشارف منطقة الجزاء لم يستطع حارس الاهلي محمد ابو رومي السيطرة عليها استقرت في الشباك.

بعد ذلك استطاع خلدون الحلمان تسجيل الهدف الرابع للاهلي بعد تلقيه كرة ذكية من فادي دويك، بعد الهدف اصيب لاعب خط الوسط للاهلي ربيع محمود ساعد ذلك صور باهر الى تسجيل هفدين في اقل من عشرة دقائق من خلال رائد القاروط ورائد جاد الله .

وقبل نهاية المباراة بثمانية دقائق مراد ابو ميزر مرر كرة بينية لخلدون الحلمان سجل من خلالها الهدف الثالث له والخامس لفريقه .
ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الاهلي بالنتيجة 5/3.

الحكام: للساحة ناصر غريب، ساعدة اكرم البلبول، حسن قطامش، اسحاق البرق رابعا .