الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "حماية العلم" تطالب المؤسسات الرسمية بازالة الاعلام التالفة

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 23:21 )
رام الله - معا- شرعت حملة "حماية العلم الفلسطيني" بتوجيه رسائل الى الوزارات والمؤسسات والهيئات العامة والخاصة تحثهم على ازالة الاعلام الفلسطينية التالفة والمهترئة المرفوعة على هذه المؤسسات، واستبدالها باعلام فلسطينية اكثر جودة لتعمر اطول.

وجاءت هذه الخطوة، كمتابعة للمبادرة التي اطلقها الاعلامي وليد بطراوي يوم 22/8/2009 بمشاركة ومباركة من رئيس الوزراء د. سلام فياض.

واكد بطراوي ان هذه الرسائل "تأتي حتى لا تقتصر الحملة على ما يمكن وصفه احتفالية اطلاقها، بل من اجل ان تحقق هدفها. فعلى الرغم من مشاركة رئيس الوزراء في اطلاق هذه الحملة، والدعم المعنوي الذي تلقيناه من شخصيات ومؤسسات ومواطنين، الا اننا ما زلنا نرى الاعلام الفلسطينية مهترئة منتشرة في كل مكان".

واضاف بطراوي "هناك الكثير من المؤسسات الخاصة، وبشكل اساسي المدارس، قد قامت باستبدال الاعلام، ولكن للاسف ما زلنا نرى على ساريات كثير من الوزارات اعلام مهترئة، ولهذا قمت بارسال رسائل الى الوزراء المعنيين، اضافة الى زيارة بعض هذه الوزارات، وناشدتهم بضرورة العمل فوراً على احترام وحماية العلم الفلسطيني، فالبداية يجب ان تكون في المؤسسات العامة، وخاصة الوزرارات".

وقد توجهت الحملة الى وزارة الحكم المحلي للايعاز الى المجالس المحلية والبلدية لازالة جميع الاعلام الفلسطينية المهترئة والتي بهت لونها من على الاعمدة والاماكن العامة التي تم رفعها خلال مناسبات عديدة من قبل البلديات والمواطنين.