الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زنيد والعسيلي يتباحثان الأزمة المائية في الخليل

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 12:31 )
الخليل- معا- بحث القائم بأعمال محافظ الخليل د.سمير أبو زنيد مع رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي أمس الوضع المائي الصعب والأزمة المائية التي تعيشها المحافظة بشكل عام والمدينة بشكل خاص.

واتصل د. أبو زنيد برئيس سلطة المياه د.شداد العتيلي وطالبه بزيادة نسبة الضخ من المياه إلى مدينة الخليل كونها تعاني من أزمة مائية خانقة كإسعاف أولي ووعد د. العتيلي بتحسين الوضع المائي في المحافظة بعد أن تم تشغيل بئر مائي جديد.

واتفق د.أبو زنيد والعسيلي بتكثيف الجهود فيما بينهما فيما يتعلق بالمياه في المدينة مما يعزز من صمود المواطنين ويهدئ من روعهم، مطالبا المواطنين بعدم اتخاذ أي إجراءات تصعيديه خاصة وان الاتصالات مستمرة مع رئيس السلطة الوطنية ورئيس الوزراء ورئيس سلطة المياه لحل هذه المشكلة الخانقة.

وفي سياق متصل اجتمع القائم بأعمال محافظ الخليل د.سمير أبو زنيد مع وجهاء العشائر ومدراء مؤسسات بلدة ترقوميا وتباحث معهم حول نقص المياه الحاد التي تعاني منها البلدة.

واستمع د. أبو زنيد إلى المشاكل التي يواجهونها وتناقشوا في أفضل السبل لحلول أزمة المياه التي تعاني منها المحافظة، ووعد د. أبو زنيد بمتابعة المشكلة مع سلطة المياه وحلها على وجه السرعة.