الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الوطنية الباكستانية تشكر فلسطين على مساعداتها للمنكوبين

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 14:46 )
غزة- معا- قدم الجنرال نديم خان رئيس الهيئة الوطنية الباكستانية لإدارة الكوارث الشكر إلى سفير فلسطين لدى الباكستان على المساعدات التي قدمتها فلسطين عبر سفارتها في إسلام أباد للشعب الباكستاني والسلطات الرسمية.

وقال السفير حازم أبوشنب: "لقد تلقينا الشكر في مقر رئاسة الوزراء اعترافا بما قدمته فلسطين للشعب الباكستاني الشقيق ونحن قدمنا التعازي للحكومة والشعب الباكستاني على ما أصابهم من ابتلاء ونقلنا لهم تعازي الرئيس عباس ورئيس الوزراء ووزير الخارجية والشعب الفلسطيني عامة".

وعن المساعدات الفلسطينية للباكستان، قال أبوشنب " فريق طبي وعلاجات وخيام وغيرها تم تقديمها للشعب الباكستاني عبر القنوات الرسمية بموجب توجيهات الرئيس عباس لنا وتسهيلات رئيس الحكومة".

وأكد أبوشنب أن هذه المساعدات حتى وإن كانت بسيطة إلا أنها لاقت استحسان وتقدير الجميع هنا في باكستان لما تشكل من رمزية الوفاء والتعاضد مع دولة إسلامية شقيقة لطالما قدمت لفلسطين وشعبها.

وأضاف السفير أبوشنب أن مثل هذه الخطوة برمزيتها تعني أيضا أن فلسطين منخرطة في الجهد الدولي وأنها تستعد لأن تصبح شريكا كاملا لدول العالم عليها ما على الدول ولها ما للدول.