الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجم الأهلي احمد الكرد: سنعمل على إحراز لقب الكأس

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 14:16 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - صرح لاعب خط الوسط بالفريق الأول المصنف بالنادي الاهلي الخليلي الكابتن احمد الكرد ان الكتيبة الأهلاوية ستعمل على الظفر بلقب بطولة كاس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحافظات الشمالية لان الفريق يمتلك عناصر شابة ومميزة ويحسب لها الف حساب.

وعن رأيه في المباريتين اللتين لعبهما المارد الأهلاوي مع مركز جنين وصور باهر في البطولة قال المشاكس: لقد فزنا بخماسية في اللقاءين وكان بإمكاننا تسجيل غلة أهداف أكثر ولكن المهم هو الفوز في مثل هذه البطولات، وكان الكرد قد شكر مدربه المدير الفني للاهلي الكابتن خضر عبيد على حنكته الكبيرة بالتدريب وقال: هذا المدرب كبير ويستحق مني كل الاحترام كما وشكر الكرد كل من عبد الناصر الشريف وبشير المحتسب على وقوفهما معه وبقية زملائه في الكتيبة الأهلاوية ومتابعة كل صغيرة وكبيرة تخص شؤون اللاعبين.

وقال نجم خط الوسط الأهلاوي الكرد: أن المباراه القادمة للاهلي مع الموظفين في دور ربع النهائي هي مهمة للغاية والهدف منها فقط الفوز ولا شيء غير ذلك ووعد الكرد جماهير وعشاق المارد الأهلاوي ببذل كل طاقاته مع زملائه لإحراز لقب بطولة الكأس لهذا الموسم ووضعه في خزائن النادي الأهلي الخليلي.

ويذكر بان اللاعب احمد الكرد هو نجل اللاعب الأهلاوي السابق عيسى الكرد نجم الأهلي في فترة الثمانينات وكان له بصمات مميزة ورائعة مع الأهلي.