الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور الرجوب: انطلاق مباريات الاسبوع الثاني من خماسي السيدات

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 18:59 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة الناطق الاعلامي للسرية - بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية وعايدة الطريفي مسؤولة الكرة النسوية بالاتحاد وهاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي، انطلقت يوم امس مباريات الاسبوع الثاني من بطولة خماسيات كرة القدم للاندية النسوية على صالة السرية حيث جرت مبارتان كانت نتائجها كما يلي:

شابات العاصمة + مؤسسة البيرة
حقق فريق مؤسسة شباب البيرة النسوي مفاجئة من العيار الثقيل بتعادله مع فريق شابات العاصمة في مباراة جيدة من الفريقين وبالذات من قبل انسات مؤسسة البيرة اللاتي قدمن اداء قويا ومستوى جيد وفرضن اسلوبهن على فريق شابات العاصمة المتراجع في الاونة الاخيرة، واستطاعت انسات البيرة التقدم في البداية وكدن الفوز في اللقاء لولا عودة لاعبات العاصمة الى بعض من مستواهن وعدلن النتيجة في نهاية اللقاء لتنتهي المباراة المتكافئة بالتعادل بهدفين لكل منهما .
برزت من البيرة ابرار نصري ولارا شومان فيما برزت من العاصمة مشلين الحذوة وبيسان عليان.

واصبح رصيد كل فريق منهما نقطة واحدة فقط من مباراتين حيث كانا خسرا في الاسبوع الاول مباراتهما بحيث خسر فريق البيرة امام السرية فيما خسر فريق شابات العاصمة امام نادي بلدنا اريحا .

وتعتبر خسارة ومن ثم تعادل شابات العاصمة مفاجئة غير سارة لهذا الفريق الجيد والذي كان يقدم مباريات قوية ومستويات عالية لكنه ودون مقدمات تراجع مستواه كثيرا في هذا الدوري بدون سبب وعلى مدربه الخلوق علاء عويضة اعادة النظر وترتيب الفريق قبل فوات الاوان خاصة ان الفريق المقدسي تنتظره مباراة قوية امام الفريق القوي السرية في ختام المرحلة الاولى من الدوري.

السرية + برقين جنين
ضربت لاعبات السرية رقما قياسيا بتسجيل الاهداف في شباك فريق برقين من جنين في اللقاء الثاني الذي جرى امس بالسرية ضمن الاسبوع الثاني للدوري وسجلت بنات السرية 26 هدفا على مدار الشوطين وتناوب على تسجيل الاهداف النجمة الهدافة كلودي سلامة 15 هدفا والمتالقة حنين ناصر 6 اهداف ونور نابلسي 3 اهداف واسيل جبر هدف وريناد حويط هدف.

وجاءت المباراة من طرف واحد بحيث كان واضحا على فريق برقين المؤسس حديثا انه يحتاج الى الكثير من التدريبات ولا مجال لقياس مستواه بفريق عريق وكبير بطل الدوري السابق السرية المتمكن من اللعبة ويعج باللاعبات المميزات.

من جانب اخر تفننت لاعبات السرية في تقديم مباراة تدريبية من خلال التمريرات المتقنة وتميزت في اللقاء بشكل لافت كلودي سلامة وحنين ناصر، واصبح رصيد السرية 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وسيلتقي فريق بلدنا يوم الثلاثاء في لقاء قوي خاصة ان فريق بلدنا حقق فوزا صعبا على شابات العاصمة في الاسبوع الاول وله 3 نقاط من مباراة واحدة.

يذكر ان اتحاد كرة القدم قسم الاندية النسوية المشاركة في البطولة الى مجموعتين المجموعة الاولى تضم اندية بيت لحم وبيت جالا والخليل والمجموعة الثانية تضم اندية القدس واريحا ورام الله وجنين.