الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترتيبات على قدم وساق للعرس الجماعي الاكبر من نوعه بنابلس

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 13:16 )
نابلس- معا - قال مهند الرابي مدير عام شركة "ديارنا" إنه وبعد أن تم عمل كافة الترتيبات اللازمة للإعلان عن العرس الجماعي الاكبر من نوعه على مستوى الضفة الغربية، والذي سيقام بمدينة نابلس في تشرين الأول المقبل بمشاركة العشرات من العرسان من محافظة نابلس.

فقد أعلنت اللجنة العليا المشرفة على العرس الجماعي والتي تضم كلاً من محافظة نابلس وبلدية نابلس إضافة للمستشار الديني الشيخ سعد شرف بأن اللجنة قررت فتح باب التسجيل للمعنيين في المشاركة في العرس الجماعي من خلال تعبئة إستمارة معلومات خاصة وذلك في شركة ديارنا للتطوير العقاري والإستثمار في مقر الشركة الكائن في رفيديا - الشارع الرئيسي بجانب شركة الإتصالات الفلسطينية وذلك من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً.

فيما أشار تيسير نصر الله مدير عام التخطيط في محافظة نابلس عضو اللجنة العليا، بأن اللجنة العليا باشرت بالإتصال مع كافة الجهات الرسمية والشعبية لتنظيم كافة التفاصيل المرافقة للعرس الجماعي إضافة إلى أن اللجنة تقوم حالياً بالإتصال مع الشركات والمؤسسات الكبرى لتحفيزهم على رعاية العرس الجماعة والمشاركة في إنجاح هذا العرس الفلسطيني.

بدوره أشار الشيخ سعد شرف بأنه يأمل في أن تسطيع اللجنة العليا أن تقدم المساعدة للشباب من أصحاب الدخل المحدود لتخفف عليهم تكاليف الزواج.

فيما أضافت السيدة رجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة في بلدية نابلس عضو اللجنة العليا بأن اللجنة تعمل حالياً لوضع البرنامج الذي سيرافق العرس الجمالي حيث سيمتاز هذا العرس ببعده التراثي والشعبي والذي سيجسد الهوية الفلسطينية من خلال فقرات فنية وغنائية.