الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخيرية الإماراتية توزع زكاة المال على 242 أسرة مسجلة في جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 10:44 )
نابلس- معا- قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية زكاة المال لـ 242 أسرة مسجلة في جمعية التضامن الخيرية بواقع 100دولار لكل أسرة وقد تم اختيار الأسر غير المستفيدة كلياً من كفالات الأيتام (بسبب كبر سن الأيتام أو الأيتام الذين ينتظرون توفر الكفلاء لهم) كذلك استفادت الأسر المستفيدة جزئياً من كفالات الأيتام (وهي الأسر التي لم يتوفر كفلاء لمعظم أبنائها لغاية الآن).

وقد تم توزيع زكاة المال بحضور ممثلين عن هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول والأستاذ عرسان النجار والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة عصماء المصري والدائرة المالية في الجمعية.

يأتي ذلك ضمن برامج المساعدات التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام المسجلين لديها وعائلاتهم والذين يزيد عددهم عن 3 ألاف يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باسمه وبإسم الهيئة الإدارية وبإسم كل المستفيدين من خدمات الجمعية بجزيل الشكر والتقدير لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والزملاء العاملين في مكتب جنين على ما يقدموه من مساعدات عينية ومالية تساهم في رسم البسمة على وجوه المحتاجين.