الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الوفاق الرياضي تعلن عن مجلس ادارة اتحاد الشجاعية الجديد

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 12:11 )
غزة - معا - فواز علي الأسود - اعلنت لجنة الوفاق الرياضي على تعين مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الجديد وذلك خلال احتفال رسمي وشعبي أقيم في مقر اتحاد الشجاعية المدمر من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلى إبان الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وحضر مراسم الاحتفال وزير الشباب والرياضة فى حكومة غزة الدكتور باسم نعيم ، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وليد أيوب، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وجمال البحيصى أمين سر حركية المكتب الرياضي وصلاح أبو العطا عضو الاتحاد والو جهاء والمخاتير وحشد من الشخصيات الرياضية والوطنية وجماهير .

واعتبر الوزير نعيم في كلمته "أن انجاز الوفاق الرياضي في النادي بمثابة انطلاقة جديدة نحو رسالة الى السياسيين من اجل إنهاء ملف المصالحة وان الوحيد من الفرقة هو الاحتلال الإسرائيلي , وأضاف أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات بخصوص الأندية المسيطر عليها، ولن تكون هذه الخطوة الأخيرة في طريق الوفاق الرياضي وخاصة اندية الجماعي وشباب خانيونس والتفاح الرياضى حيث بات قريبا حل جميع هذة الإشكاليات مشيرا على ضرورة توحيد الجهود والطاقات من اجل النهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية والاهتمام بجيل الشباب الفلسطيني الذي هو عماد ووقود بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاز الوفاق بخصوص الأندية وخاصة حركتي فتح وحماس ونائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب وأركان الوزارة.

بدوره اعتبر وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية أن أبناء غزة يجمعهم أكثر ما يفرقهم، وأضاف تعلمنا من القادة الراحلين ياسر عرفات، واحمد ياسين أن الدم الفلسطيني حرام، وأشاد بخطوة الرياضيين الوحدوية ومبادرتهم بالتوافق قبل غيرهم.

وأشاد بأداء جميع رؤساء مجالس الإدارات السابقة في النادي مطالبا الجميع برص الصفوف والبدء ببناء النادي وإعادة أمجاد نادي اتحاد الشجاعية الذي كان ومازال احد الأندية العريقة التي قدمت القادة الرياضيين في جميع المحافل.

ومن ناحيته أشاد صلاح حرزاللة رئيس مجلس الإدارة الجديد في أعضاء لجنة الوفاق الذين واصلوا الليل في النهار من اجل إنجاح الوفاق الرياضي للنادي . مشددا على ضرورة تكاتف الجميع لإعادة أمجاد النادي من خلال العمل الجماعي وتحيد التجاذبات السياسية عن المسيرة الرياضة. واعتبر حرزاللة رئاسته للنادي شرف كبير من اجل ان يقدم الخدمات لأبناء الحي.

وكان الدكتور باسل نعيم قد أعلن عن رصد وزارة الشباب والرياضة 10000دولار كمنحة تعويضية للدمار الذي خلفته قوات الاحتلال الاسرائيلى من دمار فى النادي خلال الحرب الأخيرة على غزة مثمنا موقف رئيس الوزراء اسماعيل هنية على دعمة الوفاق وانجاحة.

وفى ختام الحفل تم الإعلان عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وهم: صلاح حرزاللة ( أبو كامل رئيسًا، وعضوية كلاً من صلاح أبو العطا-نايف الخطاب-محمد جعرور-ياسر اليازجى-حسن الجعبرى-أكرم حجاج -رياض البيطار-وليد عمر جندية