الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري: أغلقنا ملف كأس الشهيد ابو عمار وعيوننا صوب كأس المحترفين

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 14:41 )
البيرة - معا - أغلق مجلس إدارة مركز شباب الأمعري ملف نهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار، الذي خسره أمام ترجي واد النيص الأسبوع الماضي، بعد اجتماع مطول عقدته الهيئة الإدارية مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة هشام الزعبي وعدد من اللاعبين، تم فيه تقييم مشاركة الفريق في البطولة بأكملها وأحداث نهائي الكأس.

وبعد مناقشة مستفيضة بين مجلس الإدارة والجهاز الفني ومرحلة التقييم تقرر إغلاق الملف نهائيا، والتركيز في بطولة دوري المحترفين الذي سينطلق يوم الخميس المقبل بلقاء الافتتاح الذي سيجمع الأمعري بفريق هلال القدس على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وقال حربي طمليه، المشرف الرياضي العام على الألعاب الرياضية في المركز إن الاجتماع كان مثمراً جداً مع الجهاز الفني بعد جلسة التقييم، وتم الاتفاق على نسيان خسارة الكأس، وتجهيز الفريق فنيا وبدنيا ونفسيا للقاء الافتتاح أمام هلال القدس.

واعتبر الأسابيع الأولى من المسابقة نقطة تحول للفريق حتى يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الحلم والهدف المنشود وهو مسابقة الدوري.

وقال هشام الزعبي إن كأس الشهيد أبو عمار، ورغم خسارة لقبه، إلا أن الفريق حقق فوائد عديدة ومهمة على الصعيد الفني ستؤتي ثمارها على الفريق في بطولة الدوري، كما أن أحداث نهائي الكأس والخسارة أمام ترجي واد النيص ستكون درساً حقيقياً للاعبين للتعلم والاستفادة منه.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بصورة منتظمة، يوم أمس، وخاض حصة تدريبية بمشاركة جميع نجوم الفريق دون استثناء، وحرص الزعبي على رفع الروح المعنوية للاعبين في ظل تأثر العديد منهم بخسارة الكأس.

من جهة ثانية، خاطب مجلس إدارة مركز الأمعري اتحاد الكرة للاستفسار حول الإنذارات الملونة التي حصل عليها لاعبوه في نهائي الكأس، ومدى ترحيلها إلى تطبق في دوري المحترفين ام تعتبر كل بطولة منفصلة عن الأخرى.

وكان أحمد حربي مدافع الفريق قد تعرض للطرد في نهائي الكأس وهو ما قد يعني حرمانه من المشاركة في اللقاء الأول أمام هلال القدس في دوري المحترفين في حال اقر اتحاد الكرة بترحيل العقوبات لبطولة الدوري.

وحرص النائب جهاد طمليه، رئيس مركز الأمعري وأعضاء الهيئة الإدارية على توجيه تهانيه لرئيس وأعضاء نادي ترجي واد النيص عقب إحرازهم بطولتي كأس أبو عمار وكأس السوبر.